كويتي يعتدي بالضرب على مواطن مصري .. وننشر أول تعليق من الخارجية المصرية

كويتي يعتدي بالضرب على مواطن مصري .. وننشر أول تعليق من الخارجية المصرية

عرضت الإعلامية أسماء مصطفى، مقطع فيديو، خلال برنامج “هذا الصباح”، الذي يتم عرضه عبر القناة الفضائية “إكسترا نيوز”، اليوم الأربعاء، يتضمن مشاهد الاعتداء على مواطن مصري يدعي “وحيد رفاعي” من قبل مواطن كويتي داخل أحد المحلات بدولة الكويت.

ومن جانبها، قررت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، أن تتجه إلى الكويت من أجل الاطمئنان على الشاب المصري، كما أنها قد تواصلت مع السفير طارق القوني سفير مصر بدولة الكويت الشقيقة، والسفير محمد صالح الذويخ سفير الكويت بمصر لمتابعة حادث الاعتداء.

وأكدت السفيرة نبيلة مكرم، أن هذه الواقعة لن تأثر على طبيعة العلاقات الطيبة بين الشعبين المصري والكويتي، موضحه أن حقه لن يضيع، وأنها تتابع التطورات لحظه بلحظه.

وفي سياق متصل، كد السفير خالد رزق، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج، ن القنصلية المصرية أوفدت ممثلين عنها إلى المستشفى الذي يتواجد به المواطن بمجرد علمها بالحادث للاطمئنان عليه، موضحا أن السلطات الكويتية ألقت القبض على أحد الجناة، وجاري البحث الثاني، وشدد على وقوف وزارة الخارجية بجانب المواطن من أجل نيل كافة حقوقه القانونية والقصاص من الجاني.