مصطفى بكري يعلق على مقتل على عبد الله صالح ويتهم الإخوان

مصطفى بكري يعلق على مقتل على عبد الله صالح ويتهم الإخوان
مصطفى بكري،حادث الواحات،الإرهاب،السيسي،برنامج حقائق وأسرار

علق الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب على الرئيس اليمني  السابق علي عبد الله صالح، مؤكدًا أن مقتله سيؤدي إلى زيادة حدة العنف والثأر في اليمن.

فكتب بكري على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلًا :”مقتل علي عبدالله صالح يعني  ١- زيادة حدة العنف والثأر بين حزب المؤتمر الشعبي العام وقبيلة حاشد التي ينتمي إليها علي صالح من ناحية وبين الحوثيين من جانب آخر”.

وأكمل بكري قائلًا “٢- يعني سيطرة كبيره للحوثيين علي اليمن وصنعاء تحديدًا ٣- يعني أن إيران سيكون لها موطئ قدم مباشر ٤- تصاعد الأزمه بين التحالف العربي والحوثيين وإيران”.

وأضاف بكري “نحن أمام مرحلة خطيرة في حياة شعب اليمن الشقيق، وكل المؤشرات تؤكد أن الإخوان الإرهابيين في اليمن هم من أوشوا بوجهة علي عبدالله صالح، عبر أنصار علي محسن في اليمن”.

وتابع بكري “فقامت ٢٠ سيارة تابعة، للحوثيين بتوقيفه وإعدامه هو وعارف الزوكا الأمين العام لحزب الموتمر الشعبي العام والأمين المساعد ياسر العواضي، الآن حرب شوارع في اليمن، تندلع في كل مكان بين الحوثيين وأنصار المؤتمر الشعبي العام وفي مقدمتهم أيناء قبيلة حاشد التي ينتمي إليها علي عبدالله صالح”.