زوجة الأب قتلت “سارة” بسبب كيلو سكر.. والأخت الكبري تروي تفاصيل موجعه عن حياتهم معها

زوجة الأب قتلت “سارة” بسبب كيلو سكر.. والأخت الكبري تروي تفاصيل موجعه عن حياتهم معها

“على طول بتضربنا ومش بتخلينا ناكل وقافلة باب المطبخ بالمفتاح”، بهذه الكلمات بدأ الطفلة هاجر، الذي تبلغ من العمر 12 عام، في وصف كيفيه معاملة زوج الأب لهم، حيث قال أنه بعد وفاة والدتهم تزوج الأب من “ثناء ع. أ” 31 عامًا، وتركهم معها وسافر للعمل إلى المملكة العربية السعودية.

حيث تابعت الطفلة هاجر” أن زوجه أبيهم كانت دائمة تضربهم وأن والدهم كان يرسل لها الكثير من الأموال ولكنها لم تكن تطعمهم، وفي يوم الوقعة خرجت زوجه والدها وتألموا هي وأختهم سارة، التي تبلغ من العمر 9 أعوام، وشقيقهم الكبير محمد من شده الجوع ولكن كالعادة أغلقت ثناء باب المطبخ بالمفتاح قبل أن تخرج”.

وأضافت هاجر أن أختها الصغري سارة، والمجني عليها، قامت بأخذ كيلو سكر من الدولاب، وقامت ببيعة لأحد التجار ثم قامت بشراء عيش وجبنه، وعادت إلى المنزل والبسمة تملئ وجهها وأخبرت أخواتها أن يقوموا لتناول الطعام قبل عودة زوجة والدهم.

وقالت هاجر، أن زوجه أبيها حضرت إلى المنزل قبل الانتهاء من تناولهم الطعام، وحينما أخبرتها سارة أنها باعت كيلو سكر قامت بضربها بشكل قوي حتي أغمي عليها، موضحة أن محمد أخوها استعان بالجيران الذين تحفظوا على زوجه أبيها ونقلوا سارة إلى المستشفي لكنها فارقت الحياة، على خلفية إصابتها بنزيف داخلي بالمخ، وقررت النيابة حبس المتهمة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.