عاجل.. منتخب عالمي يطلب مواجهة مصر رسميًا في مباراة ودية قبل المونديال

عاجل.. منتخب عالمي يطلب مواجهة مصر رسميًا في مباراة ودية قبل المونديال
منتخب مصر

بعد ساعات قليلة من إعلان القرعة النهائية لدور المجموعات في بطولة كأس العالم روسيا 2018، ووقوع منتخب مصر في مجموعة ضمت كلًا من روسيا والأوروجواي والسعودية، قالت المصادر المطلعة داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، بأن الاتحاد قد تحصل على عرض رسمي من قبل الاتحاد الأسترالي من أجل تحديد موعد لمواجهة المنتخبين في إطار استعدادات كلًا منهما للمشاركة في بطولة كأس العالم.

وقالت التقارير الإعلامية، .بأن المدير الفني للفراعنة، السيد “هيكتور كوبر” قد طلب من مجلس إدارة اتحاد كرة القدم إقامة ثلاث مباريات ودية خلال شهر مارس المقبل، على أن تكون تلك المباريات مع منتخبات من قارة أوروبا وأمريكا الجنوبية وليس من قارة أفريقيا.

وأشارت المصادر إلى كون عرض الاتحاد الاسترالي من أجل إقامة مباراة بين مصر وأستراليا قد وصل إلى الاتحاد المصري بعد القرعة مباشرة، ولكن حتي هذه اللحظة لا توجد أي مؤشرات حول قبول الجهاز الفني للمنتخب بهذ العرض أم لا.
والجدير بالذكر، أن منتخبات الدنمارك والسويد والولايات المتحدة قد قدمت طلبات وعروض للاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل مواجهة الفراعنة في مباريات ودية قبل المونديال، ولكن حتى الآن لم يتم الرد عليها من قبل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر.
أقرا أيضًا :