شعبة القصابين: انخفاض أسعار اللحوم بنسبة 20% وتراجع جديد في أسعار الدواجن.. تعرف على أسعار الفراخ واللحمة الآن

شعبة القصابين: انخفاض أسعار اللحوم بنسبة 20% وتراجع جديد في أسعار الدواجن.. تعرف على أسعار الفراخ واللحمة الآن

سجلت أسعار اللحوم والدواجن والبيض تراجع في معظم الأسواق، مما يعد انفراجه كبير لجميع الشعب المصري، بعد ارتفاع أسعار العديد من السلع الغذائية، ويتابع معكم مصر فايف أخبار جميع الأسعار ورصدها.

أسعار اللحوم اليوم الخميس

أكد محمد وهبة، رئيس شعبة القصابين بغرفة القاهرة، أنه سجلت أسعار اللحوم تراجع بنسبه كبيرة وصلت إلى 20%، في الأسواق المحلية، مضيفا أنه ترجعت أسعار اللحوم في المحافظات بمعدل 30%مقارنة بالقاهرة، مشيرا إلى أن هذا الانخفاض يعود حالة من الركود وضعف القوة الشرائية في السوق المحلي.

ومن جانبه أكد يوسف البسومي، رئيس شعبة الجزارين، أنه سجل سعر كيلو اللحوم البلدي قيمة 110 جنية بدلا من 130 جنية في القاهرة، موضحا أنه من المتوقع أن يصل السعر في عدد من المحافظات إلى 90 جنية خلال الفترة المقبلة، وبلغ سعر الكيلو الكندوز الكبير بين 90 و 110 جنيه.

أسعار الدواجن البيضاء والبلدي والساسو الآن

حيث بلغ سعر كيلو الدواجن البيضاء اليوم قيمة 19 جنية للكيلو في المزارع، كما بلغ سعر كيلو الدواجن البيضاء للمستهلك في الأسواق اليوم قيمة 22 إلى 23 جنية، كما سجل سعر كيلو الدواجن في المزارع قيمة 27 جنية، كما بلغ سعر كيلو الدواجن البلدي في الأسواق اليوم قيمة تتراوح بين 29 إلى 30 جنية، وبلغ سعر كيلو الدواجن الساسو اليوم في المزارع قيمة 25 جنية، ووصل سعر بيعها للمستهلك قيمة 28 جنية.