لاعب منتخب مصر يكتسح انتخابات الرئاسة في نادي جنوب سيناء

لاعب منتخب مصر يكتسح انتخابات الرئاسة في نادي جنوب سيناء
عبد الواحد السيد

“ابعدت عن الرياضة خلال الفترة الماضية من أجل أن أتفرغ لانتخابات نادي جنوب سيناء من أجل تطوير النشاط الرياضي في النادي، وانتظروني في نادي الزمالك قريبًا في منصب إداري” بتلك الكلمات بدأ عبد الواحد السيد حارس مرمى منتخب مصر السابق ونادي الزمالك حديثه بعدما نجح في الفوز برئاسة نادي جنوب سيناء، بعدما تحصل على أكثر من 75% من أصوات الجمعية العمومية.

وقال عبد الواحد السيد في استكمال لتصريحاته “أود ان أتقدم بالشكر إلى جميع أعضاء الجمعية العمومية في نادي جنوب سيناء، تلك الثقة الغالية هي وسام على صدري، أتمني ان أكون على قدر المسئولية وأن أحاول تطوير النشاط الرياضي في النادي خلال السنوات المقبلة”.

وأوضح عبد الواحد في تصريحاته بأنه سعيد بخوض لتلك التجربة مؤكدًا على رغبتها في تسخير خبراته في كرة القدم في مصلحة أعضاء نادي جنوب سيناء من أجل الإرتقاء بالنادي على المستوى الرياضي خلال الفترة المقبلة.

وخلال حوار إعلامي أجراه قائد نادي الزمالك السابق، عبد الواحد السيد، اكد خلاله على سعادته بثقة الجمعية العمومية في نادي جنوب سيناء، والتي جعلته يكتسح بفارق أصوات كبير وبنسبة وصلت إلى أكثر من 75% من أصوات الأعضاء في الجمعية.

ويذكر أن انتخابات نادي جنوب سيناء قد تمت هذا الأسبوع، وفاز عبد الواحد السيد بمنصب الرئيس باكتساح، في الوقت الذي فاز  عودة حسين بمنصب نائب الرئيس وفاز عبد القادر طه أمين بمنصب أمين الصندوق، وأسفرت انتخابات العضوية على فوز كلًا من محمود حسين وإبراهيم عبد الله وعلاء على شعبان ومحمد عبد السلام وأحمد سيد وأحمد السيد كمال.

 

أقرا أيضًا : 

https://misr5.com/974191/مرتضى-منصور-وهاني-العتال/