الصحف الإنجليزية تكشف لماذا يرفض محمد صلاح الهدايا والمكافآت والإعلانات التجارية

الصحف الإنجليزية تكشف لماذا يرفض محمد صلاح الهدايا والمكافآت والإعلانات التجارية
سجود محمد صلاح بعد هدفه الأول مع ليفربول

بعدما شهد مباراة ليفربول وتشيلسي يوم الأمس، تألق لافت للانظار من قبل نجم كرة القدم المصرية، محمد صلاح، حيث نجح في تسجيل هدف فريقه الوحيد في المباراة، سلطت الصحف الإنجليزية الأضواء على الدولي المصري والذي رفض الأحتفال بهدفه في المباراة بسبب حزنه على شهداء مسجد الروضة.

وقالت الصحف الإنجليزية، بأن محمد صلاح، هو “منقذ” ليفربول في هذا الموسم، وهو اللاعب الذي يقدم أفضل أداء بين لاعبي النادي الإنجليزي من حيث تسجيل الأهداف وصناعتها، وهذا بالإضافة إلى تصدره لقائمة هدافي البريميرليج في هذا الموسم متفوقًا على أسماء لامعة كنجم توتنهام هاري وروميو لوكاكو في مانشستر يونايتد.

وأشارت صحيفة “الصن” البريطانية، بأن الدولي المصري “محمد صلاح” وحسب تصريحات زملائه، فهو شخصية خجولة للغاية ولا يحب الظهور الإعلامي ويفضل الابتعاد عن الأضواء ولا يبحث عن الشهرة أو عقد إعلانات تجارية سواء في مصر أو في أوروبا، ولا يذكر بأنه قام بأداء إعلان تجارى سوى مرة واحدة أو مرتين فقط خلال مسيرته التي بدأت في أوروبا في عمر صغير.

وأوضحت الصحيفة، بأن “محمد صلاح” قد تحصل على هدية قيمة من قبل رجل أعمال مصري بعد تأهل المنتخب المصري إلى نهائيات كأس العالم لأول مرة بعد 28 عام من الغياب عن المونديال، ولكن اللاعب المصري رفض تلك الهدية وفضل أن يتم التبرع بقيمتها إلى الفقراء والمحتاجين في بلاده.

أقرا أيضًا : 

https://misr5.com/973948/خالد-مرتجي-والخطيب/