دعوي خلع بدأت بهزار ثقيل وانتهت بجد .. والزوج المخلوع “كانت فاكرة أنها هتخوفني بالخلع بس الحمد لله خلصت من سجن 11 سنة”

دعوي خلع بدأت بهزار ثقيل وانتهت بجد .. والزوج المخلوع “كانت فاكرة أنها هتخوفني بالخلع بس الحمد لله خلصت من سجن 11 سنة”

“هي اللي بدأت وافتكرت أنها هتعلمني درس وهاخاف لكن الحمد لله أنها جت منها ، 11 سنة عايش في مرار عشان ولادي لكن أخيرا خرجت من السجن وهي اللي خسرت ربنا بيجازي كل واحد على قد عمله”، بهذه الكلمات بدأ الزوج المخلوع والموظف الأربعيني “م.ق” في سرد تفاصيل طلاقه من زوجته.

حيث قال، أنه تزوجها منذ 11 عام لم يعرف خلالها للراحة طعم، مشيرا إلى أن زوجته دائم سليطة اللسان وتعاني من داء حب السيطرة والتملك، مؤكدا أنها كانت تريد أن تسيطر على كل شئ حتي معرض السيارات الذي يمتلكه، وأعطاء له مصروف كالصغار.

وأضاف الموظف الأربعيني، أنها أيضا كانت تعاني من داء البخل الشديد، وكانت كل ما تقوم به هو كنز أموالي وشراء ممتلكات باسمها، مشيرا إلى أنها كانت تريد أن تحوله إلى قطعة ديكور، مؤكدا أنها حاول معها العديد من المرات من أجل إصلاح طبعها والتأقلم معها بسبب أطفاله الصغار لكنه فشل.

وتابع أنه في أخر موقف اشتد أمهامها وترك المنزل فأرادت أن تلقنه درس ورفعت دعوي خلع، وحينما فوجئت بأني مرحب بالأمر وبدأت دعوي الخلع تسير في الجد حاولت التنازل عنها ولحينما رفضت أعطاء المحامي الأتعاب المتفق عليها استكمل المحامي الدعوي وتم الخلع، ولهذا قامت بالانتقام منه من خلال رفع عدد من الدعوات من تبديد منزل الزوجية والنفقة، وأنه أيضا رفع عليها دعوي تمكين رؤية وضم الأطفال إلى حضانته.