لاعب الزمالك السابق يهاجم صالح جمعة : “لاعب محظوظ ويجب أن تكون له وقفة مع النفس”

لاعب الزمالك السابق يهاجم صالح جمعة : “لاعب محظوظ ويجب أن تكون له وقفة مع النفس”
صالح جمعة لاعب الأهلي

في تصريحات إعلامية أدلى بها خلال حواره مع إحدى الصحف المصرية صباح اليوم، هاجم لاعب نادي الزمالك والمرشح في انتخابات النادي على مقعد العضوية داخل القلة البيضاء “محمد أبو العلا”، لاعب الأهلي ومنتخب مصر “صالح جمعة”، واصفًا إياه بأنه “لاعب محظوظ للغاية” بسبب بقاءه في النادي الأهلي إلى هذا الوقت.

وأشار “أبو العلا” في تصريحاته إلى كون صالح جمعة يملك مهارات فنية جيدة ولكنه يحتاج إلى وقفة مع النفس من اجل تصحيح المسار وإلا سوف تضيع موهبته كما ضاعت مواهب أخرى كان من الممكن أن يكون لها شأن عظيم في كرة القدم المصرية.

وفي السياق ذاته، قال “محمد أبو العلا” خلال حديث مع أثير إذاعة الشباب والرياضة منذ قليل حول اللاعب الدولي المصري صالح جمعة “القرار يجب في يد صالح جمعة نفسه، هو من سيقرر مدى قدرته على استغلال موهبتها الرائعة، ولكن في حالة استمر الحال على ما هو عليه، فإن موهبة صالح جمعة لن تسعفه لكي يكون واحد من أفضل اللاعبين في مصر”.

وأوضح لاعب الزمالك السابق والمرشح في انتخابات النادي بأنه يعتقد بأن صالح جمعة “لاعب محترف” ومن المفترض أن يعرف مصلحته جيدًا وعليه أن يبتعد عن المشاكل والخلافات قدر الإمكان ويضع كامل تركيزه داخل المستطيل الأخضر في الفترة القادمة.

وختم أبو العلا حديثه عن لاعب الأهلي قائلًا ” صالح جمعة لاعب محظوظ للغاية، عندما كان قريبًا من الرحيل عن النادي الأهلي، تم تعيين حسام البدري والذي على ما يبدو لديه قناعة كبيرة بموهبة اللاعب وهو من أبقى عليه داخل النادي الأهلى حتى هذه اللحظة.

وفيما يخص انتخابات نادي الزمالك، طالب محمد أبو العلا، من الجمعية العمومية لنادي الزمالك، الذهاب إلى الانتخابات من أجل أختيار مجلس الإدارة الأفضل لتمثيل النادي فقط بعيدًا عن المصالح وعن العلاقات المشتركة وخلافه من تلك الامور التي قد تجعل بعض الأشخاص تصعد إلى مناصب لا يستحقها.

أقرًا أيضًا : 

لأول مرة .. وكيل “أشرف بن شرقي” يوضح حقيقة مفاوضات اللاعب مع الأهلي