مفاجأة بالصور| تفاصيل “العشاء الأخير” للوليد بن طلال قبل اعتقاله.. وسر تصريحه الأخير بشأن “محمد بن سلمان”

مفاجأة بالصور| تفاصيل “العشاء الأخير” للوليد بن طلال قبل اعتقاله.. وسر تصريحه الأخير بشأن “محمد بن سلمان”

مازالت تداعيات اعتقال السلطات السعودية، للرجل الأعمال البارز، “الوليد بن طلال”، والذي يعد أحد أغنى أغنياء العالم، تتوالى، فقد سرد الإعلامي الكندي إيريك ششاتسكر، في تقرير نشرته وكالة “بلومبرج” العالمية”، تفاصيل ما أطلقت عليه “العشاء الأخير” للأمير السعودي قبل أيام من اعتقاله.

ويشير التقرير إلى أن الصحفي الكندي، قضى أُمسية في الصحراء مع الأمير الوليد بن طلال”، وبرز رجل الأعمال السعودي، وهو يتكأ على سِجاد هائل غطى الرمال، وهو يحتسي القهوة العربية، وأمام شاشة ضخمة تعرض مباراة كرة قدم، ويتحدث عن أسهم التكنولوجيا، تم تجولا سوياً سيرًا على الأقدام تحت النجوم، ثم تناولا طعاماً فخماً أعد لهما من 12 طبقاً كبيراً،  من الضأن والروبيان والأرز والسلطة.

وأضاف التقرير، بأن الملياردير السعودي كان مُسترخيًا خلال الاُمسية، كما أنه هتف عندما فاز نادي الهلال في الرياض بالمباراة، وفي أحد الجوانب، ظهرت مجموعة من الإبل موجدة جالية على الأرض، واثنين من الصقور المُقنّعة وُضِعا في مكان عالٍ، في حين كشف الإعلامي الكندي، بأن “بن طلال”، أخبره سابقاً، بأن خطط الأمير محمد بن سلمان لتقليل اعتماد المملكة على عائدات النفط، وخفض العجز في الميزانية، واجتذاب المزيد من الاستثمارات الأجنبية.

مفاجأة بالصور| تفاصيل "العشاء الأخير" للوليد بن طلال قبل اعتقاله.. وسر تصريحه الأخير بشأن "محمد بن سلمان" 7 مفاجأة بالصور| تفاصيل "العشاء الأخير" للوليد بن طلال قبل اعتقاله.. وسر تصريحه الأخير بشأن "محمد بن سلمان" 8 مفاجأة بالصور| تفاصيل "العشاء الأخير" للوليد بن طلال قبل اعتقاله.. وسر تصريحه الأخير بشأن "محمد بن سلمان" 9 مفاجأة بالصور| تفاصيل "العشاء الأخير" للوليد بن طلال قبل اعتقاله.. وسر تصريحه الأخير بشأن "محمد بن سلمان" 10 مفاجأة بالصور| تفاصيل "العشاء الأخير" للوليد بن طلال قبل اعتقاله.. وسر تصريحه الأخير بشأن "محمد بن سلمان" 11