زوجة السيسي تخطف الأنظار بإطلالاتها الأنيقة مصرية الصنع.. ومصممة حقيبتها في مؤتمر الشباب تكشف أسرار جديدة (صور)

زوجة السيسي تخطف الأنظار بإطلالاتها الأنيقة مصرية الصنع.. ومصممة حقيبتها في مؤتمر الشباب تكشف أسرار جديدة (صور)

حظي منتدى شباب العالم، المقام حالياً بشرم الشيخ، باهتمام واسع، خاصةً في ظل المشاركة الكبيرة من الشباب والقيادات الشبابية حول العالم، تشجيعاً للعنصر الشباب في القرار الدولي، وفي السياق ذاته، وكعلامة بارزة من علامات المؤتمر المضيئة، حظيت إطلالة زوجة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، السيدة “انتصار عامر”، أيضاً باهتمام بالغ على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ارتدائها ملابس محلية الصنع، وحملها لشنطة مصرية مائة بالمائة.

حيث ظهرت زوجة الرئيس، مرتدية زيا باللونين الأسود والرصاصي، فيما قالت الصفحة الرسمية لمنتدى الشباب على الـ”فيس بوك”، بأنه في إطار دعم المصممين الشباب المحليين ارتدت السيدة الأولى ملابسها بشكل كامل من قبل المصممين المصريين الواعدين في حفل افتتاح منتدى شباب العالم.

وأعربت زوجة رئيس الجمهورية، عن تشجيعها المخلص وإيمانها بالشباب المصري وقدراتهم في صناعة الأزياء، وهو الأمر الذي أكدت عليه أيضاً، “موناز عبد الرؤوف”، صاحبة ماركة “أختين” لتصميم حقائب السيدات، والتي حملت قرينة الرئيس، شنطة من تصميمها، خلال افتتاح منتدى شباب العالم، بـ”الفخر والتشجيع الذي لا يقدر بثمن، لافتة إلى إنها بدأت شركتها بمبلغ 10 آلاف جنيه في محل صغير بمساعدة أختها “آية”، وتطلعت للوصول إلى العالمية.

زوجة السيسي تخطف الأنظار بإطلالاتها الأنيقة مصرية الصنع.. ومصممة حقيبتها في مؤتمر الشباب تكشف أسرار جديدة (صور) 7 زوجة السيسي تخطف الأنظار بإطلالاتها الأنيقة مصرية الصنع.. ومصممة حقيبتها في مؤتمر الشباب تكشف أسرار جديدة (صور) 8 زوجة السيسي تخطف الأنظار بإطلالاتها الأنيقة مصرية الصنع.. ومصممة حقيبتها في مؤتمر الشباب تكشف أسرار جديدة (صور) 9 زوجة السيسي تخطف الأنظار بإطلالاتها الأنيقة مصرية الصنع.. ومصممة حقيبتها في مؤتمر الشباب تكشف أسرار جديدة (صور) 10 زوجة السيسي تخطف الأنظار بإطلالاتها الأنيقة مصرية الصنع.. ومصممة حقيبتها في مؤتمر الشباب تكشف أسرار جديدة (صور) 11 زوجة السيسي تخطف الأنظار بإطلالاتها الأنيقة مصرية الصنع.. ومصممة حقيبتها في مؤتمر الشباب تكشف أسرار جديدة (صور) 12