بالصور .. أقوى عروض أولاد رجب “عرض الشتاء” وتخفيضات هائلة على الملابس والجواكت والبطاطين والدفايات

بالصور .. أقوى عروض أولاد رجب “عرض الشتاء” وتخفيضات هائلة على الملابس والجواكت والبطاطين والدفايات
عروض جديدة من أولاد رجب

طرحت أولاد رجب أقوى عروضها لاستقبال فصل الشتاء ، حيث  يتضمن عرض أولاد رجب تخفيضات هائلة على مستلزمات الشتاء من ملابس ودفايات وبطاطين ، وذلك بالتزامن مع قرب حلول فصل الشتاء في مصر والذي يستعد المواطنين لاستقباله بداية من منتصف شهر نوفمبر الجاري، حيث تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض خاصة في الساعات الأولي من الصباح والساعات المتأخرة من الليل.

والعرض الجديد من أولاد رجب يبدأ من يوم 5 نوفمير الجاري وحتى نهاية الشهر ، ويتضمن عدد من العروض المذهلة على مستلزمات الشتاء من جواكت وبناطيل الجينز.. إلخ.

وتشجع وزارة التموين والتجارة الداخلية تلك السلاسل التجارية على القيام بطرح عروضها للمواطنين لأنها تحقق سياسة الحكومة في توفير مختلف أنواع السلع بأسعار مخفضة ، لتخفيف الاعباء الملقاة على المواطنين من جراء  موجة غلاء الاسعار والتي حدثت في أعقاب تحرير سعر الصرف في شهر نوفمبر من العام الماضي.

ويمكن مشاهدة العرض الجديد من أولاد رجب والخاص بعرض الشتاء من خلال الصور الآتية :-

بالصور .. أقوى عروض أولاد رجب "عرض الشتاء" وتخفيضات هائلة على الملابس والجواكت والبطاطين والدفايات 1 بالصور .. أقوى عروض أولاد رجب "عرض الشتاء" وتخفيضات هائلة على الملابس والجواكت والبطاطين والدفايات 2 بالصور .. أقوى عروض أولاد رجب "عرض الشتاء" وتخفيضات هائلة على الملابس والجواكت والبطاطين والدفايات 3 بالصور .. أقوى عروض أولاد رجب "عرض الشتاء" وتخفيضات هائلة على الملابس والجواكت والبطاطين والدفايات 4