أسماء تطلب الخلع من زوجها الطيب “عايزة ألحق أخلف ولد وهو خلفته كلها بنات” وتروي تفاصيل صادمة

أسماء تطلب الخلع من زوجها الطيب “عايزة ألحق أخلف ولد وهو خلفته كلها بنات” وتروي تفاصيل صادمة

“حلمي أخلف ولد وأظن دي أبسط حقوقي مش كفاية استحملت حماتي وهي بتعايرني وتقولي يا أم البنات”، بهذه الكلمات بدأت أسماء (36 سنة)، بكشف أسباب رفعها دعوي خلع ضد زوجها “حسين م.” (42 سنة، طبيب جراحة عامة)،  أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس في  دعواها التي تحمل رقم 644 لسنة 2017.

حيث قالت أسماء، أنها متزوجة من حسين من 12 عام، مشيرة إلى أنها أنجبت منه ثلاث بنات أعمارهن 5 و8 و10 سنوات، مؤكده أن حلمها منذ اللحظة التي تزوجت فيها أن تنجب ولد ولكن خاب ظنها مع أول مولود وانهارت بعد ثاني مولود.

وأضافت أسماء أن زوجها هو المسئول عن ذلك، كما أنها كانت تتحمل كلمات حماتها الثقيلة بسبب خلفة البنات وأنها كانت تعايرها دائماً بأنها أم البنات، ولهذا قررت أن تحمل للمرة الثالثة بعد معاناة في إقناع زوجها وكانت مقررة أنها إذا كانت بنت سوف تقوم بإجهاضها.

هالة في دعوي الخلع “جوزي فضحني.. بيقابل الناس بملابس داخلية واسمه في الشارع عادل فانلة”

وتابعت أسماء، أن زوجها أقنع الطبيب أن يخبرها بأنه ولد حتي لا تقوم بإجهاده أو تضرر نفسيتها، حيث قالت “كنت بعد الأيام عشان أولد ابني واتصدمت لما عرفت أنها بنت، وبكده  تأكدت أن جوزي مش بيخلف غير بنات عشان كده قررت أطلق، عشان  ألحق أنجب ولد من زوج آخر، قبل ما عمري يجري وما أقدرش أخلف.