سر انتحار “عروس قنا” بعد أربع شهور فقط من زوجها داخل غرفة نومها

سر انتحار “عروس قنا” بعد أربع شهور فقط من زوجها داخل غرفة نومها

تحولت الفرحة بالعرس والفستان ابيض إلى مأساة لتصل بـ”خلود”، الفتاة التي تبلغ من العمر 18 عام، إلى الانتحار حيث قامت بشنق نفسها داخل غرفة نومها، حيث تعود تفاصيل القصة إلى العادات والتقاليد الذي مكنت الأهل من إجبار خلود على الزوج من أحد أقاربها.

حيث لم تشعر خلود تجاه بأي نوع من المشاعر، ولكن اضطرت إلى الموافقة بعد إجبار أهلها لها على الزواج منه، حيث العادات والتقاليد تقر بعدم تأخر البنت عن الزواج إلا ستصبح عانس، كما أن معظم أهالي الصعيد يفضلوا عدم الزواج من خارج العائلة.

ويشار إلى أن خلود لم تشعر أبدا بالراحة إلى هذه الزيجة وكانت تطلب من أهلها إلغاء الفرح كلما اقترب موعده، ولكن أهلها لم يصغوا لها، وبمجرد أن تم الفرح بدأت خلود تدخل في حالة من الاكتئاب نتيجة شعورها بالتعب من فكرة أنها سوف تعيش عمرها كله مع رجل لا تحبه، لتقرر أن تضع حد إلى حياتها.

تلقى اللواء علاء العياط مدير أمن قنا، إخطارًا مفاده العثور على جثة فتاة داخل غرفة منزلها بمركز أبوتشت تدعى “خلود.ح.م” 18 عاما بها آثار سحجات وخنق بالرقبة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات التي أمرت باستدعاء الأهل وتم التصريح بدفن الجثة.