جريمة بشعة تهز الدقهلية.. 4 شباب يقودهم طالب بهندسة المنصورة يقتلون «عامل ديليفرى» لسرقة «المأكولات» ودراجته النارية

جريمة بشعة تهز الدقهلية.. 4 شباب يقودهم طالب بهندسة المنصورة يقتلون «عامل ديليفرى» لسرقة «المأكولات» ودراجته النارية

كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الدقهلية، خلا التصريحات صحفية، التفاصيل الكاملة لمقتل عامل دليفيري من مطعم بريمو بالكردي، على يد مجموعة من الشباب، يقودهم طالب بكلية الهندسة جامعة المنصورة، وقيامهم بالاستيلاء على دراجته النارية والمأكولات الموجودة معه.

التفاصيل الصادمة لقتل عامل دليفري

وبدأت الواقعة، بتلقي اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً يفيد بوصول محمد عبدالمنعم محمد القلا، 32 سنة عامل توصيل طلبات “دليفري”، مقيم بعزبة سرور مركز منية النصر، إلى مستشفى منية النصر المركزي، جثة هامدة، نتيجة إصابته بطلق بالصدر من الجهة اليمني.

وبعد التحريات والفحص، تبين أن المجني عليه، تلقى اتصال هاتفي من شخص مجهول، وطلب منه توصيل بعض المأكولات إلى عزبة خيري دائرة المركز، وحال قيادته دراجة نارية على الطريق أمام عزبة العرب دائرة المركز أطلق مجهولين عيار ناري صوبه، مما أسفر عن مصرعه في الحال، واستولوا على دراجته النارية والمأكولات، ولاذوا بالفرار.

تفاصيل القبض على الجناة

وبعد تشكيل فريق بحث، تم الوصول لمرتكبي الواقعة، وهم:

  1. “ماجد ج. ث.”، 20 سنة طالب بكلية الهندسة جامعة المنصورة.
  2. “حازم م. ع”، 18 سنة طالب بكلية التجارة جامعة المنصورة.
  3. “عبدالروف ا. ع”، 20 سنة عامل بلاط.
  4. “هاشم إ. ا”، 19 سنة عامل.

والجناة مقيمون، بعزبة العرب التابعة لقرية كفر علام، وبحوزتهم أداة الجريمة، واعترفوا أن المتهم الثاني اتصل المجنى عليه من تليفونه لاستدراجه للاستيلاء على الدراجة النارية والمأكولات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10858 لسنة 2017 جنح منية النصر .