رسالة نارية من “أحمد الطيب” لنجم الأهلي السابق “إسلام الشاطر”

رسالة نارية من “أحمد الطيب” لنجم الأهلي السابق “إسلام الشاطر”

شن جمهور النادي الأهلي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد من الإعلاميين ونجوم فريق الأهلي ومن ضمنهم  إسلام الشاطر نجم الأهلي السابق، ضد المعلق الرياضي أحمد الطيب، بسبب طريقة تعليقه على مباراة الفريق الأهلي والوداد المغربي مساء أمس السبت، مشيرا إلى أنه سبب غضبه هو أنه لم يذكر أسمه أمس، تعليق ساخر من “أحمد موسي” على المعلق “أحمد الطيب

“الكاف” يعلن رسمياً موعد لقاء العودة بين الأهلي والوداد المغربي

حيث رد المعلق الرياضي أحمد الطيب، عبر صفحته الرسمية على موقع التوصل الاجتماعي الفيس بوك :،

“الأخ أسلام الشاطر مقموص و زعلان و منفسن و دي مش جديدة عليه !!!!! لمجرد أن قلت أثناء تعليقي على مباراة الأهلي و الوداد أن أفضل باك يمين في تاريخ الأهلي من السبعينات احمد عبد الباقي. و إبراهيم حسن و الآن احمد فتحي . الأخ إسلام زعل و اتقمص و هاج وماج و قال ليه احمد الطيب يعلق على الأهلي و انا بأحبه لما علق على ريال مدريد و كان ممتاز. — لكن ليه يعلق على الأهلي خسارة يا أسلام “.

” للأسف تانى مرة تكون منفسن. خاصة عندما أشدت أنا من قبل بجيل أبو تريكة و بركات و سيد معوض. و وائل جمعة و الحضري و متعب برضه جيت قلت لي. مين سيد معوّض. اللّى انت بتتكلم عنه. عمل أية سيد معوض قلت لك مالكش دعوى دي وجهة نظري و انأ حر فيها للأسف تانى مرة تكرر النفسنة و لكن. باستخدام. جهاز و برنامج على قناة المحور تسخرها لمصلحتك الخاصة . كنت احبك كمدافع موهوب و زكى – و لكن البطء و عدم اللعب بالرأس و ضعف الدفاع واحد ضد واحد. هو سبب عدم تصنيفك من العظماء انت مدافع جيد لكنك لست عظيم و مالكش أي بصمة حتى في ناس مش فاكرة انت لعبت للأهلي و لا لأ وأنا متعاطف معك فقط لأنك لعبت للإسماعيلي !!!! خسارة يا إسلام كنت بحبك “.