هبة رشوان : المخرج هو المسئول “مسترتش مذيعتك ليه؟”.. وأفكر في مقاضاة الإعلامي الناشر للصورة وبقوله “باب النجار مخلع”

هبة رشوان : المخرج هو المسئول “مسترتش مذيعتك ليه؟”.. وأفكر في مقاضاة الإعلامي الناشر للصورة وبقوله “باب النجار مخلع”
هبة رشوان

عقب حالة الجدل والهجوم الواسع من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ضد المذيعة “هبة رشوان” مقدمة برنامج “امرأة عصرية” عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، بعد ظهورها في أحد الحلقات وهي تمسك في يدها ورقة نتيجة خلف أوراق الاسكريبت، ليعلق العديد أن هذا دليل على مستوي الانحدار الذي وصل إليه ماسبيرو.

ومن جانبها، أكدت المذيعة “هبة رشوان” مقدمة برنامج “امرأة عصرية” عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن الورقة كانت تتضمن عدد من النقاط كان يرغب الضيف في تناولها خلال الحلقة، وأنها كانت تمسكها في يدها قبل الحلقة، ولم تتذكر أن تضعها جانباً.

كما أضافت المذيعة “هبة رشوان”، أن المخرج يعد هو الشخص المسئول عن هذه الواقعة، موضحه أنه كان يجب أن يلفت نظرها، أو أن كان ينبها قبل أن يقوم بفتح الكادر الذي لا يستغرق أكثر من نصف ثانية، لكنه ترك الأمر لمده دقيقة كاملة، ولهذا أقول له ” انت مغطتش كادرك ليه، مقفلتش وسترت مذيعتك ليه”.

وأوضحت مقدمة برنامج “امرأة عصرية” عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن لم يتم إحالة أي أحد من فريق عمل البرنامج إلى التحقيق، لأنها تمكنت من إثبات أن ورقة النتيجة ليست اسكربت الحلقة، وفيما يتعلق بناشر هذه الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد أنه زميل أخر وأنها تفكر أن تقاضيه حيث أنه تعمد الإساءة لها، وقالت له

“باب النجار مخلع” لأنه مكلفش نفسه يسألني. مش عارف تتصل تسأل إيه حقيقة الورقة دي من أين لك إن ده اسكريبت.

هبة رشوان : المخرج هو المسئول "مسترتش مذيعتك ليه؟".. وأفكر في مقاضاة الإعلامي الناشر للصورة وبقوله "باب النجار مخلع" 7
لقطة من الحلقة