بالصور.. التفاصيل الكاملة لـ 300 دقيقة رعب في حريق الإسكندرية

بالصور.. التفاصيل الكاملة لـ  300 دقيقة رعب في حريق الإسكندرية

حالة من الرعب والفزع سيطرت على جميع سكان غربي الإسكندرية، عقب أن اشتعلت النيران في أحد المصانع القديمة للبويات والكيماويات، بالتحديد في الساعة العاشرة صباحاً، عقب أن تلقي اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من شرطة النجدة، والذي أفاد بنشوب حريق في مصنع بويات وكيماويات مجاور لمجمع مدارس بمنطقة العجمي.

لتقوم على الفور بدفع 8 سيارات إطفاء إلي مكان الحادثة، من أجل محاولة السيطرة على الحريق، كما قامت قوات الحماية المدنية بالتعاون مع رجال الشرطة، إلى إخلاء مدارستين المجاورتين إلى مصنع الحريق، كما تم إخلاء العقارات المجاورة والبالغ عددهم 33 أسرة، فضلا عن إخلاء 34 مريضًا من وحدة غسيل الكلى بمستشفى العجمي العام القريبة من موقع الحريق.

ومع دقات الساعة الثانية عشر ظهرا، لم تتمكن سيارات الإطفاء من إخماد الحريق، تم الدفع بـ 3 سيارات من المنطقة الشمالية العسكرية، و8 سيارات من الشركات المجاورة، و 5 سيارات من حي العجمي، والساعة الثالثة عصرا نجحت أخيرا 24 سيارة إطفاء في السيطرة على النيران.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تسكين 33  أسرة مؤقتًا بإحدى المدارس القريبة لحين تدبير شقق بديلة لهم.

بالصور.. التفاصيل الكاملة لـ 300 دقيقة رعب في حريق الإسكندرية 7 بالصور.. التفاصيل الكاملة لـ 300 دقيقة رعب في حريق الإسكندرية 8 بالصور.. التفاصيل الكاملة لـ 300 دقيقة رعب في حريق الإسكندرية 9 بالصور.. التفاصيل الكاملة لـ 300 دقيقة رعب في حريق الإسكندرية 10