صحف إسبانية تؤكد: مورينيو يريد نجم خط وسط ريال مدريد في اليونايتد

صحف إسبانية تؤكد: مورينيو يريد نجم خط وسط ريال مدريد في اليونايتد
كاسيمرو لاعب ريال مدريد هدف مانشستر يونايتد

على ما يبدو بأن خط وسط مانشستر يونايتد لازال لم يلقى إعجاب المدير الفني البرتغالي “جوزيه مورينيو”، لذلك فإن السشبيشال وان وحسب مصادر صحفية إسبانية يفكر في تقديم عرض مالي قوي من أجل الظفر بخدمات لاعب خط وسط ريال مدريد كاسيميرو ليلعب بجوار نيمانيا ماتيتش وبول بوجبا في الموسم المقبل.

وقالت الصحافة الإسبانية بأن مورينيو معجب للغاية بطريقة لعب البرازيلي الدولي في الفترة الأخيرة مع ريال مدريد ويفكر في صناعة خط وسط قوي بتواجد الثلاثي “بوجبا، ماتيتش، كاسيميرو” في حالة نجاحه بإقناع فلورنتينو بيريز بالتخلي عن متوسط ميدان فريقه.

كاسيميرو
كاسيميرو لاعب ريال مدريد

وقالت صحيفة دون بالون الإسبانية، بأن مانشستر يونايتد على أتم استعداد من أجل تقديم راتب أسبوعي يفوق بكثير راتب كاسيميرو مع ريال مدريد في الوقت الحالي، في حالة وافق الأخير على ترك مدريد والإنتقال نحو الشمال الإنجليزي في مدينة مانشستر وبالتحديد في القطب الأحمر من المدينة.

ويذكر ان كاسيميرو قد سجل أربع اهداف في الموسم الماضي رفقة ريال مدريد، في بطولة الليجا الإسبانية، في حين سجل هدفين في دوري أبطال أوروبا منهم هدفه في النهائي الشهير أمام يوفنتوس، بالإضافة إلى هدف في شباك مانشستر يونايتد في بطولة السوبر الأوروبي.

أقرا أيضًا: 
الصحافة الإنجليزية تشيد بدور القائد ماركوس راشفورد مع زملاءه في الفريق