“شركة مياه الشرب” تؤكد قطع المياه عن المناطق التالية مساء اليوم الجمعة ولمدة 24 ساعة

“شركة مياه الشرب” تؤكد قطع المياه عن المناطق التالية مساء اليوم الجمعة ولمدة 24 ساعة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أنه سوف يتم قطع المياه بداية من الغد ولمدة 24 ساعة، نظرًا لقيام الشركة بأعمال إحلال وتجديد خط الطرد الخاص بمحطة ترسا للصرف الصحي، حيث من المقرر أن يتم قطع المياه من 10 مساء غدٍ الجمعة الموافق 27/10/2017، وحتى 10 مساء السبت الموافق 28/10/2017.

كما طالبت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، من جميع المواطنين في منازلهم وأصحاب المخابز والمحلات والمستشفيات والمنشآت، من تخزين المياه اللازمة واتخاذ التدابير من أجل فترة انقطاع المياه، مؤكدا أنه تم تخصيص رقم طوارئ (125 ) لتلقي شكاوى المواطنين.

وأضافت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، في بيانها اليوم، أن المناطق التي سوف تشهد انقطاع للمياه هي (حسن محمد – المطبعة – التعاون – الثلاث طوابق – الكوم الأخضر – المريوطية – المنطقة المحصورة بين فيصل والهرم من المطبعة وحتى المريوطية).

ومن جانبه، وجه اللواء كمال الدالي، محافظ الجيزة شركة مياه الشرب بالتمكن من إنهاء جميع الأعمال في المدة التي تم تحديدها وعدم تجاوزها، كما كلف بالدفع بسيارات محملة بمياه الشرب لسد حاجة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمحال خلال فترة الانقطاع، مشيرا إلى أنه في حالة الشكاوى الاتصال بالخط الساخن للمحافظة (114).