التحقيقات تكشف مفاجأة صادمة حول واقعة اختطاف فتاتي أسيوط في عز الظهر

التحقيقات تكشف مفاجأة صادمة حول واقعة اختطاف فتاتي أسيوط في عز الظهر

حالة من الجدل الواسع سيطرت على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتشار أنباء تفيد بمحاولة اختطاف فتاتي في أسيوط في عز الظهر، وأمام جميع المارة، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء أسعد الذكير، مدير مباحث المديرية، يفيد بمحاولة خطف فتاتين في شارع الجمهورية.

وأكدت التحريات الأولية التي تم إجرائها، من جانب قسم شرطة ثان أسيوط، وطبقا لما اعترفت به الفتاتين المدعوة “م.ف.ف” 15 سنة – طالبة بالصف الثالث الإعدادي، وصديقتها المدعوة “ع.س.م” 15 سنة – طالبة بالصف الثالث الإعدادي، أنهم خرجوا من المنزل في تمام الساعة 11.30 أي في نفس توقيت المدرسة ولكنهم قرروا عدم الذهاب إلى هناك.

وأضافت الفتاتين، خلال التحقيقات، أنهم قرروا الخروج والتنزه مع “م.ع.م” 19 سنة – حداد مسلح، و”ي.أ.م” 17 سنة – حداد مسلح، أصدقاء ابن خالته أحدهما، مشيرين إلى أنهم تفاجئوا حينما شاهدوا شقيق “م.ف.ف”، ولهذا قاموا بالصراخ حتي يظن أنهم يتعرضوا لمحاولة خطف خشية من افتضاح أمرهم بالهروب من المدرسة.

وأوضح شقيق “م.ف.ف”، أنه بمجرد أن رأي شقيقته وصديقتها مع هذين الشبان ويقوموا بالصراخ أعتقد أنه يحاول خطفهم ولهذا قام بالهجوم عليهم وأصيب أحدهم بجرح في رقبته، ورجال المرور في المنطقة قاموا بإبلاغ رجال الأمن.