النيابة تصدر قرار عاجل بشأن عميد الشرطة الذي أطلق الرصاص عن نجل ضابط شرطة وتسببه في قتله في الحال.. والتفاصيل الكاملة للواقعة

أثارت واقعة، إطلاق عميد شرطة النار على شخصين، أحدهما نجل ضابط شرطة، ضجة كبرى على السوشيال ميديا، وذلك بعد الوقوف على تفاصيل الواقعة التي بسببها أطلق العميد النار عليهما، فلقى نجل الضابط، على اثرها مصرعه في الحال، إلى أن كواليس الواقعة حملت مفاجآت صادمة.

تفاصيل الواقعة

وكشفت التحريات والتحقيقات، بأن العميد كان يسير في سيارة الشرطة بصحبة أمين شرطة وأثناء سيرهما سمعا صوت استغاثة فتاة تحاول الفرار من شابين كانا يشهران في وجهها الأسلحة البيضاء لإجبارها على السير معهما لاغتصابها، فنزل من السيارة في محاولة لمعرفة ملابسات الواقعة، إلا أنه فوجئ بالشابين يحاولان الاعتداء عليه بالمطاوي.

فاضطر عميد الشرطة، لاستخدام سلاحه الميري، فأطلق أعيرة نارية في الهواء والأرض فاستقرت بعضها في شرايين قدم أحدهما فتوفي عقب وصوله إلى مستشفى الهرم، بينما أصيب الآخر بإصابات بالغة، أما المفاجأة الصادمة، فهي أن الفتاة التي أنقذها عميد الشرطة من الاختطاف والاغتصاب، من المقرر أن يكون حفل زفافها بعد 10 أيام، كما تبين أن نجل ضابط الشرطة “مسجل خطر”.

قرار عاجل من النيابة

وفي سياق متصل، قررت نيابة حوادث شمال الجيزة، إخلاء سبيل عميد شرطة المسؤول عن تأمين المنطقة الأثرية بالجيزة من سرايا النيابة، بعد أن تمَّ التحقيق معه في واقعة مقتل “مسجل خطر” نجل ضابط شرطة، أثناء محاولته اغتصاب عروس بشارع الهرم، وإصابة آخر.