تعرف على أسباب منع أبو تريكة من قيادة مصر في روسيا

تعرف على أسباب منع أبو تريكة من قيادة مصر في روسيا

شهدت الساعات القليلة الماضية عقب تأهل منتخب مصر الأول لكرة القدم، إلى مونديال روسيا 2018، طلب كافة الجماهير المصرية، بعودة النجم المصري المحبوب محمد أبو تريكة لاعب منتخب مصر السابق والنادي الأهلي، إلى صفوف الفراعنة في مونديال روسيا المقبل، وذلك على سبيل التكريم لما قدمه اللاعب للكرة المصرية في فترة تواجده ضمن صفوف النادي الأهلي والمنتخب المصري.

وكشفت مصادر داخل اتحاد الكرة المصري عن وجود رفض كبير من اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب المصري، لأمر عودة اللاعب محمد أبو تريكة إلى صفوف المنتخب من جديد لأسباب عديدة.

أسباب منع أبو تريكة من قيادة الفراعنة في روسيا

جاء السبب الأول الذي يتمثل في أن اللاعب محمد أبو تريكة، غير جاهز فنياً وبدنياً، من أجل العودة إلى صفوف المنتخب المصري، ولا يمكن عودة لاعب عقب مرور ثلاث سنوات على اعتزاله.

أما السبب الثاني، هو أن اللاعب محمد أبو تريكة، له قضية أمنية تنظر حاليا في المحاكم المصرية، كما تم وضعه على قوائم ترقب الوصول في كافة المطارات المصرية، وأن القانون المصري لا يفرق بين أبو تريكة وأي مواطن مصري عادي، حيث لابد من حل المشاكل الأمنية أولاً قبل الحديث عن فكرة عودته.

وجاء السبب الثالث، هو رفض المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، لعودة اللاعب إلى صفوف المنتخب المصري، حيث أوضح أنه كيف لمدرب أن يضم لاعب اعتزل منذ ثلاث سنوات.