بيان عاجل من الداخلية السعودية بعد تفجير انتحاري نفسه منذ قليل بالعاصمة السعودية “الرياض”.. وحجم الخسائر البشرية وعدد المقبوض عليهم (صور)

بيان عاجل من الداخلية السعودية بعد تفجير انتحاري نفسه منذ قليل بالعاصمة السعودية “الرياض”.. وحجم الخسائر البشرية وعدد المقبوض عليهم (صور)

أصدرت وزارة الداخلية السعودية، بياناً رسمياً، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تناول تفاصيل العملية الإرهابية، التي أحبطتها الوزارة، بعد تفجير داعشي لنفسه، أثناء القبض عليه برفقة أخرين، مما أدى لمقتله، فضلاً عن مقتل شخص أخر خلال تبادل لإطلاق النار.

كما نشرت الداخلية، صوراً للأسلحة التي تم ضبطها بحيازة الخلية الإرهابية، وهي عبارة عن سلاحي رشاش كلاشنيكوف وذخيرة حية ومواد مختلفة تستخدم في صناعة المتفجرات، وذلك خلال مداهمة استراحة أخرى للخلية الإرهابية بحي الرمال، بجانب ضبط معمل لتصنيع الأحزمة الناسفة والعبوات المتفجرة.

وبيان هام من أمن الدولة السعودي

في حين كشف رئاسة أمن الدولة السعودية، مساء اليوم الخميس، عن ضبط خلية إرهابية مرتبطة بتنظيم “داعش” جراء عملية تم تنفيذها في العاصمة الرياض، وتم القبض على 5 أشخاص نتيجة مداهمة 3 مواقع تابعة للخلية، كما تم قتل 2 من أفراد تنظيم داعش في موقعين منفصلين.

 

بيان عاجل من الداخلية السعودية بعد تفجير انتحاري نفسه منذ قليل بالعاصمة السعودية "الرياض".. وحجم الخسائر البشرية وعدد المقبوض عليهم (صور) 7 بيان عاجل من الداخلية السعودية بعد تفجير انتحاري نفسه منذ قليل بالعاصمة السعودية "الرياض".. وحجم الخسائر البشرية وعدد المقبوض عليهم (صور) 8 بيان عاجل من الداخلية السعودية بعد تفجير انتحاري نفسه منذ قليل بالعاصمة السعودية "الرياض".. وحجم الخسائر البشرية وعدد المقبوض عليهم (صور) 9