نظام نور للمعلمات المعينات الجدد .. الاستعلام نتيجة توزيع حركة المعينات على نور

نظام نور للمعلمات المعينات الجدد .. الاستعلام نتيجة توزيع حركة المعينات على نور
نظام نور للمعلمات المعينات الجدد

دعت وزارة التعليم المعلمات الجدد إلى دخول نظام نور للمعلمات المعينات لاستعلام نتيجة حركة توزيع المعينات والتعرف على إدارات التعليم واسم المدرسة التي ستباشر فيها المعلمة المعينة عملها، تمهيداً استلام العمل بشكل رسمي، بعد انتهاء مفاضلة الوظائف التعليمية للمعلمات المرشحا بصفة نهائية.

إدارات التعليم في العديد من المحافظات نشرت بيانات تأكيد ظهور نتيجة حركة التوزيع للمعلمات المعينات الجددـ عبر حساب المعلمة على نظام نور والمخصص من قبل وزارة التعليم، وهو نفس الخبر الذي اكده المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي.

تسجيل دخول نظام نور للمعلمات الجدد

تتوالى ظهور بيانات الإدارات التعليمية في مختلف القطاعات التي تؤكد اعتماد حركة توزيع المعلمات المعينات الجدد، ومن بين الإدارات التعليمية التي أكدت اعتماد الحركة، إدارة تعليم الليث و وإدارة تعليم الحدود الشمالية، و وإدارة تعليم الإفلاح،وإدارة تعليم الخرج، والقصيم، وجازان،والقريات، والخرج، والافلاج وغيرهما من الإدارات التعليمية.

تسجيل دخول نظام نور للمعلمات الجدد عبر حساب المعلمة المفعل من قبل وزارة التعليم وبالبيانات التي أطلعت علية كل معلمة من الفائزات بالوظائف التعلمية بشكل نهاي وفق نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية.

رابط تسجيل نظام نور

يجدر الإشارة بقيام وزارة التعليم بإعداد حساب لكل معلمة من المعينات الجد على موقع نور، وتم دعوتهن منذ عدة ساعات لتسجيل رغبات التوزيع أو التوجيه للمدارس والقطاعات التعليمية، وسيتم البدء في مباشرة العمل بداية من اليوم الأحد .