سعر الدولار في نهاية اليوم السبت 30-9-2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية.. وأفضل بنك للبيع والشراء

سعر الدولار في نهاية اليوم السبت 30-9-2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية.. وأفضل بنك للبيع والشراء
سعر الدولار اليوم

يشهد سعر  الدولار اليوم حالة من الاستقرار إلى حد كبير، وذلك خلال  تعاملات البنوك والسوق السوداء في تلك الفترة، حيث أكد بعض الخبراء أن الفضل في ذلك يرجع إلى البنك المركزي المصري بسبب قراراته الحاسة بالتعاون مع الحكومة والجهات الأمنية من اجل القضاء على السوق السوداء.

حيث يتابع العديد من رجال الأعمال والمواطنون المصريون سعر الدولار اليومي، لما له من تأثير على أسعار السلع والمنتجات في السوق المصرية، حيث أنه مع ارتفاع الدولار ترتفع الأسعار.

سعر الدولار الجمركي

أصدر منذ قليل وزير المالية الدكتور ” عمرو الجارحي” قرار بشأن سعر الدولار الجمركي خلال شهر أكتوبر القادم 2017، حيث أكد الوزير على تثبيت سعر الدولار الجمركي عند 16 جنيهاً من الغد الموافق أول أكتوبر  مما يؤدي إلى ثبات الأسعار خلال الفترة القادمة.

سعر الدولار في السوق السوداء

أكد مصدر بالسوق السوداء المصرية اليوم لـ” محرر مصر فايف” أن سعر الدولار اليوم السبت 30 سبتمبر 2017 يتراوح ما بين 17.60جنيهاً للشراء و 17.73 جنيهاً للبيع حسب مكان البيع والشراء داخل جمهورية مصر العربية.

سعر الدولار في معظم البنوك الرسمية

أفضل سعر للدولار

سعر الدولار في نهاية اليوم السبت 30-9-2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية.. وأفضل بنك للبيع والشراء 1

سعر الدولار في نهاية اليوم السبت 30-9-2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية.. وأفضل بنك للبيع والشراء 2سعر الدولار في نهاية اليوم السبت 30-9-2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية.. وأفضل بنك للبيع والشراء 3