تقديم الاستخبارات العامة 1439 وشروط التقديم والتخصصات المطلوبة

تقديم الاستخبارات العامة 1439 وشروط التقديم والتخصصات المطلوبة
تقديم الاستخبارات العامة 1439 وشروط التقديم والتخصصات المطلوبة

يبدأ تقديم الاستخبارات العامة يوم الأحد المقبل، حيث تفعل رئاسة الاستخبارات العامة السعودية بوابة القبول والتسجيل على الوظائف العسكرية الشاغرة على رتب عريف وجندي أول وجندي، وفق نوعية التخصصات التي حددت في الإعلان عن وظائف الاستخبارات السعودية 1439  وشروط القبول الخاصة بها.

تقديم وظائف الاستخبارات السعودية يستمر لمدة 5 أيام فور تفعيل رابط تقديم الاستخبارات العامة للأفراد على مجموعة الوظائف العسكرية المشار إليها، من خريجي الكلية التقنية ومعهد الإدارة العامة وخريجي الثانوية العامة تخصص علوم طبيعية، ومعهد التدريب المهني العسكري.

مواعيد تقديم الاستخبارات العامة السعودية

يبدأ تقديم الاستخبارات العامة السعودية خلال الفترة من الأحد 11-1-1439 من الساعة 10 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، وحنى الخميس 15-1-1439 الساعة الثالثة عصراً، حيث يتم استقطاب العناصر الراغبين في التقديم والتسجيل على الربط الرسمي لشغل الوظائف العسكرية وفق الشروط العامة المحددة للقبول.

التخصصات المسموح لها التقديم

التقديم على وظائف الاستخبارات العامة يتاح للتخصصات التالية يكون لمن الحاصلين على دبلوم معهد الإدارة العامة من تخصص برنامج السكرتير التنفيذي، إدارة المستشفيات، المحاسبة، إدارة الموارد، برمجة الحاسب الألي، شبكات الحاسي الألي، والتقدير لا يقل عن جيد.

خريجي كلية التقنية من حاملي تخصصات أقسام تقنية الحاسب اللي، التقنية الإلكترونية، التقنية الإدارية، المشروبات، الفندقة، السياحة، سم التقنية الكهربية، السفر بتقدير جيد على الأقل.

خريجي الثانوية العامة بمجموع لا يقل عن 80% من خريجي سنوات 1435-1436 وحتى عام 1437-1438 هجريا، بجانب خريجي المعهد المهني العسكري والذي يعقب الثانوية العامة في العديد من التخصصات منها ميكانيكا المركبات، الاتصالات، الدعم الفني، الإلكترونيات والبرمجيات، الميكانيكا العامة، أنظمة الشبكات، المحاسبة، إدارة المستودعات، الإدارة المكتبية، بتقدير جيد على الأقل.

رابط تقديم الاستخبارات العامة وشروط التقديم

التعرف على شروط تقديم وظائف رئاسة الاستخبارات العامة، وجميع التخصصات المطلوبة وكافلة التفاصيل ستجودنها من رابط تقديم الاستخبارات بوابة التوظيف الإلكتروني:

تقديم وظائف الاستخبارات

خلال الساعات القادمة سيتم فتح بوابة القبول والتسجيل في وظائف الاستخبارات العامة 1439.

تحديث : الخميس المقبل عو الموعد النهائي لاستقبال طلبات تقديم الاستخبارات العامة على الوظائف العسكرية التي تم توضيحها وشروط التسجيل عليها بعالية والتخصصات المسموح للها التقديم.