عاجل.. المصرية للإتصالات تبدأ في توزيع وبيع خطوط شبكة المحمول (015) الجديدة

عاجل.. المصرية للإتصالات تبدأ في توزيع وبيع خطوط شبكة المحمول (015) الجديدة
الشركة المصرية للإتصالات

أعلنت الشركة المصرية للإتصالات، صباح اليوم الأثنين، بأنها قد بدأت بالفعل في عملية إنتاج وتوزيع خطوط شبكة المحمول الرابعة وذلك وفق تصريحات أدلى بها المهندس أحمد البحيري المدير التنفيذي لمركز خدمة العملاء في سنترال الشركة بالمهندسين.

بداية بيع خطوط الشبكة الرابعة في مصر

وقالت المصادر بان تشغيل الشركة الرابعة للمحمول في مصر سوف يكون خلال الأيام القليلة المقبلة، ولكن الشركة المصرية للإتصالات قد بدأت بالفعل في توفير الخطوط الجديدة للشركة لدى الموزعين من أجل بداية بيعها في الأسواق المصرية خلال أيام.

وذكرت المصادر بأن بداية الخدمة ستكون بشكل فني في البداية من أجل تجربتها لمدة أكثر من يوم، ومن ثم سوف يبدأ عملية بيع الخطوط عبر منافذ البيع التي حددتها الشركة المصرية للإتصالات والتي يأتي على رأسها السنترالات الخاصة التابعة لوزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وننفرد في مصر فايف، بنشر أول صورة لخط الاتصالات الجديد التابع للشركة المصرية للإتصالات 

الشركة المصرية للإتصالات
أول خط للشركة المصرية للإتصالات

سبب تأخير موعد إطلاق الخطوط والخدمة

ويذكر بأن مصادر مسئولة في وزارة الإتصالات قد أكدت بأن الموعد المتوقع بدء تشغيل خدمة الشبكة الرابعة في مصر كان يوم 15 سبتمبر الماضي، ولكن بسبب مشاكل فنية وتقنية تأجل  هذا الموعد إلى الأسبوع الأول من شهر أكتوبر، ومن المتوقع أن يتم عقد إحتفالية كبيرة من أجل الإعلان عن بداية تشغيل خطوط الشبكة الرابعة في مصر.