“حفلة تعذيب” بالمولوتوف والسكاكين.. التفاصيل الكاملة لمقتل «عريس بنها» دفاعاً عن شقيقته (صور)

“حفلة تعذيب” بالمولوتوف والسكاكين.. التفاصيل الكاملة لمقتل «عريس بنها» دفاعاً عن شقيقته (صور)

مازالت تداعيات واقعة قتل شاب بنها بعد تعذيبه على يد بلطجية، تتوالى، حيث أحرقوا جسده بالمولوتوف وقتلوه أمام المارة، بعدما دافع عن شقيقته، بينما كشف أقارب وجيران الضحية، تفاصيل جديدة في الواقعة التي هزت الرأي العام، وأثارت ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار أقارب الضحية، بأن شقيقته، فوجئت فجر السبت الماضي بأحد جيرانها يحاول التسلل إلى مسكنها عبر نافذه المطبخ، مستغلاً تواجدها وطفليها فقط، فسارعت لتحرير محضر له بقسم ثان شرطة بنها، الأمر الذي أثار غضب شقيقها، إلا أنه تمالك نفسه ولم يتعرض للمتهم.

إلا أن المتهم، أعدوا له العدة للفتك به، حيث أنهى “إسماعيل.ر” (بائع) بالاشتراك مع آخرين حياة “علاء.ا”، مبيض محارة، طعنا بسلاح أبيض “مطواه”، بعد أن حاولوا حرقه بالمولوتوف، عقابًا له على تحرير شقيقته محضرًا تتهم فيه الأول بمحاولة اقتحام مسكنها والاعتداء عليها.

والد الضحية يكشف تفاصيل الجريمة

وقال والد الضحية، بأن 3 أشخاص عزموا على قتل ابنه، بأن قام أحدهم بتقييده، وسدد آخرٌ عدة طعنات نافذة له بالصدر والبطن، وسط إلقاء سيدات من منزل الجاني زجاجات “مولوتوف” على الضحية، مشعلين النار بالجزء الأيسر من جسده، وخلال دقائق معدودة سقط غارقًا في دمائه.

“حفلة تعذيب” بالمولوتوف والسكاكين.. التفاصيل الكاملة لمقتل «عريس بنها» دفاعاً عن شقيقته (صور) 7“حفلة تعذيب” بالمولوتوف والسكاكين.. التفاصيل الكاملة لمقتل «عريس بنها» دفاعاً عن شقيقته (صور) 8“حفلة تعذيب” بالمولوتوف والسكاكين.. التفاصيل الكاملة لمقتل «عريس بنها» دفاعاً عن شقيقته (صور) 9