عاجل بالصور| اجراء جديد وغير متوقع من المعلمين ضد الوزير “طارق شوقي”.. في أول رد على واقعة السب والقذف المعروفة بـ”الحرامية”

عاجل بالصور| اجراء جديد وغير متوقع من المعلمين ضد الوزير “طارق شوقي”.. في أول رد على واقعة السب والقذف المعروفة بـ”الحرامية”
وزير التربية والتعليم طارق شوقى

ما زالت أزمة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور “طارق شوقي”، مع نقابة المهن التعليمة، والعلمين، مستمرة، على ضوء تصريحاته الأخيرة والمثيرة، والتي قال فيها، بأن نصف الوزارة حرامية، والنصف الأخر، غير كفئ وحرامية، الأمر الذي أثار حالة من الغضب الكبير ضد تصريحات الوزير.

وفي تطور جديد، أعلن حسين إبراهيم، الأمين العام لنقابة المعلمين المستقلة، تحرير بلاغان للنائب العام ظهر اليوم، ضد وزير التعليم، لافتاً إلى أن نقابة المعلمين المستقلة واتحاد المعلمين المصريين وتحالف المعلم المصري، حرروا البلاغ رقم 10219 ضد وزير التعليم في واقعة السب والقذف المعروفة بـ”الحرامية”.

كما أشار “إبراهيم”، إلى أنه تم تقديم بلاغ آخر باسم نقابة المعلمين المستقلة ممثلة في رائد الحسيني رئيس النقابة والبلاغ يحمل رقم 10218.

.

 

عاجل بالصور| اجراء جديد وغير متوقع من المعلمين ضد الوزير "طارق شوقي".. في أول رد على واقعة السب والقذف المعروفة بـ"الحرامية" 1 عاجل بالصور| اجراء جديد وغير متوقع من المعلمين ضد الوزير "طارق شوقي".. في أول رد على واقعة السب والقذف المعروفة بـ"الحرامية" 2 عاجل بالصور| اجراء جديد وغير متوقع من المعلمين ضد الوزير "طارق شوقي".. في أول رد على واقعة السب والقذف المعروفة بـ"الحرامية" 3