بالفيديو| إعلامي مصري: «نجم كرة شهير» و«الإخوان» وراء مجزرة بورسعيد في 2012

بالفيديو| إعلامي مصري: «نجم كرة شهير» و«الإخوان» وراء مجزرة بورسعيد في 2012

انتقد الإعلامي «إبراهيم حجازي» قيام مجلس إدارة النادي الأهلي برفض اللائحة التي وضعتها اللجنة الأولمبية، ومحاولته الاستقواء بالجماهير، لافتاً إلى التاريخ الطويل للنادي الأهلي كان سبباً في رفعة وتطوير الرياضة في مصر، وأنه طول مشواره الرياضي كان يحترم القوانين واللوائح.

كما أضاف حجازي، خلال تقدمة برنامجه «دائرة الضوء» المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن إدارة النادي الأهلي تبعث برسائل سلبية لجماهيره برفضه لتلك اللائحة، وأنه يشجع الجماهير على مخالفة القوانين واللوائح، مشيراً إلى أن الرياضة المصرية قد تأثرت بشكل كبير بسبب ظاهرة الأولتراس الذي تم استخدامه بشكل سياسي، وأن هناك العديد من قياداته ضالعة في الكثير من أحداث الشغب والتطرف التي حدثت في مصر.

وأستدرك حجازي: اشهد الله أن الإخوان وراء مذبحة “بورسعيد” بمعاونة نجم كرة شهير نظراً لعدائهم الشديد للمجلس العسكري ، ولتصدير صورة للعالم انهم غير قادرين علي قيادة البلد في تلك المرحلة”، مشيرًا إلي أن “قيادات الأولتراس أذرع الجماعة الإرهابية.

وتابع حجازي:

 هذا اللاعب الشهير رفض مصافحة المشير طنطاوي خلال استقباله لفريق الأهلي عقب عودته من بورسعيد، وقال لزملائه نصاً: ” لن أصافح من تلوثت يده بدماء الشباب في محاولة منه لنشر الكراهية بين الجيش والشباب.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=9&v=MymXrV4Wzhs