بالصور| تفاصيل جديدة في واقعة وفاة 3 أطفال أشقاء خلال أسبوعين فقط في ظروف غامضة بالمنوفية.. والأم تفقد النطق من الصدمة

بالصور| تفاصيل جديدة في واقعة وفاة 3 أطفال أشقاء خلال أسبوعين فقط في ظروف غامضة بالمنوفية.. والأم تفقد النطق من الصدمة

كشفت مدير بالصحة عن التفاصيل الكاملة، لوفاة 3 أشقاء، خلال أسبوعين فقط، حيث بدأتا الواقعة، بتعرض أسرة أحمد عزب تاجر اكسسوارات الهواتف، لوفاة 3 من أطفالها في ظروف غامضة وعلى مواعيد متقاربة، وسط حالة من الصدمة، التي أصابت الأم، “نجفة فرج جمعة”، 27 سنة، جعلتها تفقد النطق.

فقد توفيت الابنة وفاء والتي تبلغ من العمر عام في 16 أغسطس وشقيقها طلعت 3.5 سنوات وتوفي بعدها بـ 3 أيام وكذلك توفيت حنين البالغة من العمر 4.5 سنوات في أول أيام عيد الأضحى، قبل أن ينتقل مسئولو الصحة بالمنوفية، إلى المكان، ويقرروا نقل الإبن الرابع والأكبر “رمزي” 7 سنوات، إلى المستشفى.

أما جد الأطفال، فقد أكد بأن الوفيات بدأت منذ نحو أسبوعين بالطفلة الرضيعة وفاء حيث ظلت تعاني منذ ولادتها بنزيف في الأنف وتم حجزها أكثر من مرة بمعهد الكبد، ولم يستطيع أطباء المعهد الوقوف على أسباب النزيف وأخبرونا أنه لا يوجد تشخيص محدد وأن حالتها نادرة،  ثم توفيت بشكل مفاجئ بعد فترة من التحسن.

ثم أشار، إلى أنه بعد ثلاثة أيام فقط لشقيقها، طلعت البالغ من العمر ثلاث سنوات ونصف وطبقا لرواية والدته قالت إنه أخبرها أنه يشعر بمغص في معدته وطلبت منه الخلود إلى النوم حتى يأتي والده للذهاب إلى المستشفى وعند محاولة إيقاظه فوجئت به ينزف من أنفه وتوجهت به إلى مستشفى قويسنا المركزي ولكنه فارق الحياة.

أما الوفاة الثالثة، كانت لحفيدته حنين أول أيام عيد الأضحى البالغة من العمر 4 سنوات ونصف.

بالصور| تفاصيل جديدة في واقعة وفاة 3 أطفال أشقاء خلال أسبوعين فقط في ظروف غامضة بالمنوفية.. والأم تفقد النطق من الصدمة 7 بالصور| تفاصيل جديدة في واقعة وفاة 3 أطفال أشقاء خلال أسبوعين فقط في ظروف غامضة بالمنوفية.. والأم تفقد النطق من الصدمة 8 بالصور| تفاصيل جديدة في واقعة وفاة 3 أطفال أشقاء خلال أسبوعين فقط في ظروف غامضة بالمنوفية.. والأم تفقد النطق من الصدمة 9 بالصور| تفاصيل جديدة في واقعة وفاة 3 أطفال أشقاء خلال أسبوعين فقط في ظروف غامضة بالمنوفية.. والأم تفقد النطق من الصدمة 10