مصادر خاصة تكشف مفاجأة خلال تصريح صحفي .. “رفعت السعيد” تُوفي مختنقاً داخل “حمام ساونا” وتكشف التفاصيل كاملة

مصادر خاصة تكشف مفاجأة خلال تصريح صحفي .. “رفعت السعيد” تُوفي مختنقاً داخل “حمام ساونا” وتكشف التفاصيل كاملة

شيع العشرات اليوم جنازة الدكتور “رفعت السعيد”، الزعيم اليساري الكبير، الذي وافته المنية مساء الخميس، وفي الوقت الذي لم يُعلن فيع عن السبب الحقيقي لوفاة “السعيد”، كشفت مصادر خاصة لموقع “الحكاية”، بأن السبب الحقيقي وراء وفاته هو “حمام ساونا”، وذلك حسب ما أعلنه الموقع، انفراداً له.

وكشفت المصادر لـ”الحكاية”، بأن “السعيد”، دخل حمام الساونا، في منزله والذي اعتاد الحصول عليه، بأمر طبيبه، ولكن يبدو أن درجة الحرارة كانت مرتفعة لدرجة أصابته باختناق، فقد قدرته على التنفس بعد قليل من دخوله حمام الساونا، ولم يتمكن من المقاومة فأُغميا عليه.

وأضافت المصادر، بأنه ظل ملقى لأربعة ساعات حتى فارق الحياة وظل هكذا قبل أن يكتشف أحد وفاتهـ في حين أن أحد احفاده كان هو أول من اكتشف الأمر عند عودة الأسرة للمنزل، بعدها عرفت باقي الأسرة ما حدث، وقاموا باستدعاء الطبيب الخاص، لكنه أخبرهم بأن الفقيد الكبير، قد لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتتزامن رواية “الحكاية”، مع تصريحات  قد رحل عن عالمنا، “حسين عبد الرازق”، نائب رئيس حزب التجمع، لـ”اليوم السابع”، إنه تلقى نبأ وفاة “السعيد” من أسرته، مشيراً إلى أن الوفاة جاءت بشكل مفاجئ، حيث لم يعان من أية أمراض خلال الفترة الأخيرة.