بعد تحذيرات الأرصاد الجوية من سقوط أمطار بهذه الأماكن.. أول محافظة مصرية ترفع درجة استعداداتها بسبب الغيوم والسحب الكثيفة (صور)

بعد تحذيرات الأرصاد الجوية من سقوط أمطار بهذه الأماكن.. أول محافظة مصرية ترفع درجة استعداداتها بسبب الغيوم والسحب الكثيفة (صور)

بعد اعلان الأرصاد الجوية عن حالة الطقس، بعدما توقع خبراء الهيئة بأن يسود، الجمعة، طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية حتى شمال الصعيد شديد الحرارة جنوبا نهارا لطيف ليلاً، فضلاً عن ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، ومدينتي حلايب وشلاتين مع توافر فرصة لسقوط أمطار خفيفة، أعلنت محافظة الأقصر الطوارئ.

فقد رفعت سلطات محافظة الأقصر درجة استعدادها، بعد أن غطت السحب الكثيفة سماء المحافظة، مساء اليوم الجمعة، وحجبت أشعة الشمس بالكامل، ما تجددت معه مخاوف الأهالي وأجهزة المحافظة من سقوط أمطار غزيرة وسيول.

وكشف تقارير إخبارية،  بأن ظهور السحب الكثيفة، لم تؤثر على حركة المرور على الطرق السريعة والرئيسية والملاحة النهرية والجوية بمطار الأقصر، حيث تواصلت حركة إقلاع وهبوط الطائرات في مواعيدها المحددة.

 

بعد تحذيرات الأرصاد الجوية من سقوط أمطار بهذه الأماكن.. أول محافظة مصرية ترفع درجة استعداداتها بسبب الغيوم والسحب الكثيفة (صور) 7بعد تحذيرات الأرصاد الجوية من سقوط أمطار بهذه الأماكن.. أول محافظة مصرية ترفع درجة استعداداتها بسبب الغيوم والسحب الكثيفة (صور) 8بعد تحذيرات الأرصاد الجوية من سقوط أمطار بهذه الأماكن.. أول محافظة مصرية ترفع درجة استعداداتها بسبب الغيوم والسحب الكثيفة (صور) 9بعد تحذيرات الأرصاد الجوية من سقوط أمطار بهذه الأماكن.. أول محافظة مصرية ترفع درجة استعداداتها بسبب الغيوم والسحب الكثيفة (صور) 10