موعد مباراة الزمالك والمقاولون في الدوري المصري 2022 الأسبوع 24

موعد مباراة الزمالك والمقاولون في الدوري المصري 2022 الأسبوع 24
موعد مباراة الزمالك اليوم

تنطلق مساء الثلاثاء مباراة الزمالك والمقاولون العرب، في المباراة المقامة على استاد ستاد القاهرة الدولي، عند تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، في إطار مباريات الأسبوع 24.

ويدخل الفارس الأبيض مباراة اليوم برصيد 51  نقطة يحتل بهم المركز الأول، بينما المقاولون لديه 22  نقطة يحتل بهم المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الزمالك ووالمقاولون العرب في الدوري المصري، قمة الإثارة، وأن نشاهد مباراة قوية من الفريقين، حيث يطمع الزمالك في تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على قمة الدوري، ويسعى والمقاولون العرب في تحقيق فوز يضمن له تحقيق الهروب من قاع جدول الدوري المصري.

ومباراة الزمالك والمقاولون العرب منقولة على قناة ON Time Sports 2 HD،  مع تقديم استوديو تحليلي يضم نخبة كبيرة من المحللين، والمراسلين من داخل الملعب.

حكام مباراة الزمالك والمقاولون اليوم

أمين عمر حكماً لمباراة الزمالك والمقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وعمرو الشناوي حكم تقنية الفيديو، وبمساعدة  شريف عبد الله ومحمد عزازي وحكم رابع عمرو رمضان ومساعد فار عمرو عايد.

 

جدول ترتيب الدوري المصري
جدول ترتيب الدوري المصري