بالفيديو| مدير التعليم بـ إدفو للمعلمات والطالبات:«كلكم ماشاء الله مزز»

بالفيديو| مدير التعليم بـ إدفو للمعلمات والطالبات:«كلكم ماشاء الله مزز»
مدير الإدارة التعليمية بإدفو للمعلمات: أنتم مزز

قامت الإعلامية «منة فاروق» خلال تقدمة برنامجها «صباح دريم» المذاع عبر فضائية «دريم»، صباح اليوم الأحد، بعرض مقطع فيديو لـ مدير عام الإدارة التعليمية بإدفو «حمد الله عبد العزيز»، خلال الكلمة التي ألقها في الاحتفالية التي أقامتها الإدارة بمناسبة ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2017، والتي أقيمت بمجمع اللغات بإدفو.

حيث قال مدير الإدارة التعليمية للحضور من المعلمات والطالبات: «بسم الله كلهم ستات، مفيش عندنا حاجة وحشة في إدفو، والله العظيم البلد بلدكم وربنا يبارك فيكم ويحرصكم»، متابعًا «كلكم ما شاء الله مزز».

وانتقدت موسى، قيام مدير الإدارة التعليمية بإدفو، بالتلفظ بمثل تلك الألفاظ على مرئ ومسمع من الجميع، خاصة وأنه أحد القائمين على عملية التربية والتعليم، وكذلك انتقدت الطريقة التي استقبلت بها المعلمات والطالبات تلك الكلمات، حيث أنهن أخذن في الضحك.

وأوضحت موسى، أن «علاء عيد»، مدير الشئون القانونية بوزارة التربية والتعليم، أكد أنه على معلمات وطالبات محافظة أسوان المتضررات من وصف مدير الإدارة التعليمية بإدفو لهن بـ «المزز»، التقدم بشكوى رسمية للوزارة لاتخاذ الإجراءات القانونية والتحقيقات في الواقعة.