بالصور| على غرار فيلم« جواز بقرار جمهوري».. شاب يدعو الرئيس لحضور حفل زفافه عبر دعوة رسمية تحمل “سر تخلي والده عنه”

بالصور| على غرار فيلم« جواز بقرار جمهوري».. شاب يدعو الرئيس لحضور حفل زفافه عبر دعوة رسمية تحمل “سر تخلي والده عنه”

على طريقة فيلم “جواز بقرار جمهوري”، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك”، دعوة أحد الشباب للرئيس “عبد الفتاح السيسي”، لحضور حفل زفافهم، والمنتظر اقامته يوم الـ22 من شهر أغسطس الجاري، موجهاً دعوة رسمية لرئيس الجمهورية.

وجاء نص الدعوة:

«فخامة رئيس جمهورية مصر العربية..قائد نهضة مصر الحديثة….الأب الحنون لكل المصريين….فخر مصر السيد/ عبد الفتاح السيسي….تحية طيبة وبعد،،،،».

«برغم علمي الشديد بمدى إنشغال سيادتكم، وتقديري لمجهود سيادتكم الجبار في الحفاظ على استقرار الوطن وسلامة أراضيه، لكني أطمع في سيادتكن لتلبية دعوتي لحضور حفل زفافي البسيط، ولكي تكون خير سند بعد والدتي وأخوتي في بداية مشوار حياتي، بعد أن تخلى والدي عنا في أشد الظروف، ولكي تكون لي خير أب وسند كما هو حال سيادتكم مع جميع المصريين، فأتمنى من سيادتكم تلبية إحدى الأمنيتين أو كلاهما».

واختتم الشاب دعوته لرئيس الجمهورية، يوم 22 من أغسطس الجاري، للحضور على التوقيع على عقد الزواج، أو الحضور يوم الخميس الموافق 24 أغسطس ، لحضور حفل الزفاف.

بالصور| على غرار فيلم« جواز بقرار جمهوري».. شاب يدعو الرئيس لحضور حفل زفافه عبر دعوة رسمية تحمل "سر تخلي والده عنه" 7 بالصور| على غرار فيلم« جواز بقرار جمهوري».. شاب يدعو الرئيس لحضور حفل زفافه عبر دعوة رسمية تحمل "سر تخلي والده عنه" 8