بالصور.. العثور على خضروات وفول مدمس داخل ثلاجة الأمصال بأسيوط

بالصور.. العثور على خضروات وفول مدمس داخل ثلاجة الأمصال بأسيوط
ثلاجة الأمصال

خلال قيامه بجولة مفاجئة على الوحدة الصحية التابعة لنجع سبع بدائرة مركز ومدينة أسيوط، عثر رئيس مركز ومدينة أسيوط المهندس نبيل الطيبي على فلفل وبطاطس وكوسة، وكذلك تم العثور على نعناع وريحان بثلاجة الأمصال  بالوحدة الصحية.

كما تبين الطيبي من عدم وجود أطباء داخل تلك الوحدة الصحية التي لم يتواجد بها سوى الموظفين، كما عثر على فول مدمس بثلاجة الاستقبال، وجاءت تلك الجولة التفتيشية المفاجئة بناءا على مطالب المواطنين الذين اشتكوا من عدم تواجد أطباء علاوة على إهمال الموظفين.

وعليه فقد تم رفع مذكرة بالواقعة إلى وكيل وزارة الصحة، لاتخاذ اللازم نحو هؤلاء الموظفين المقصرين.بالصور.. العثور على خضروات وفول مدمس داخل ثلاجة الأمصال بأسيوط 1 بالصور.. العثور على خضروات وفول مدمس داخل ثلاجة الأمصال بأسيوط 2 بالصور.. العثور على خضروات وفول مدمس داخل ثلاجة الأمصال بأسيوط 3 بالصور.. العثور على خضروات وفول مدمس داخل ثلاجة الأمصال بأسيوط 4 بالصور.. العثور على خضروات وفول مدمس داخل ثلاجة الأمصال بأسيوط 5 بالصور.. العثور على خضروات وفول مدمس داخل ثلاجة الأمصال بأسيوط 6 بالصور.. العثور على خضروات وفول مدمس داخل ثلاجة الأمصال بأسيوط 7 بالصور.. العثور على خضروات وفول مدمس داخل ثلاجة الأمصال بأسيوط 8