بالفيديو هكذا سخرت لميس الحديدي من اختفاء حبيب العادلي

 بالفيديو هكذا سخرت لميس الحديدي من اختفاء حبيب العادلي
لميس الحديدي تسخر من اختفاء حبيب العادلي وزير داخلية مبارك

سخرت الإعلامية الشهيرة لميس الحديد من اختفاء حبيب العادلي وزير الداخلية في عهد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

وقالت لميس الحديدي خلال تقديمها برنامج ” هنا العاصمة ” المذاع على فضائية ” سي بي سي”، مساء أمس السبت الموافق 30 يوليو 2017: ” هو فين حبيب العادلي والسؤال هذا سألته من 104 يوم هل هو فص ملح وذاب. اختفى يعني فهذا الرجل وأنا هنا أتكلم عن وزير داخلية سابق كان محبوس احتياطي لفترة طويلة لازم يكون أول واحد ينفذ القانون هذا الرجل صدر ضده حكم في 15 أبريل الماضي بالسجن 7 سنوات في قضية الاستيلاء على أموال الدولة”.

وأضافت لميس الحديدي: ” وحبيب العادلي عمل استشكال ورفض الاستشكال ثم تم تحديد اليوم محكمة النقض جلسة 11 يناير 2018 العام القادم يعني لنظر الطعن بالنقض الذي تقدم به المتهم”.

وتابعت: ” يعني هناك 6 أشهر، وهنا أين حبيب العادلي الذي صدر ضده قرار بعد الافراج عنه بتحديد إقامته ؟ الداخلية أصدرت بيان منها بخطاب رسمي يوم 15 مايو السابق يفيد بتنفيذ عدة مأموريات لضبط حبيب العادلي إلا أنه لم يكن متواجدًا في منزله المفترض عليه حراسة وهو قيد الإقامة الجبرية لأن هذا قرار رئيس وزارة”.

وتابعت: ” وهذا حكم واجب النفاذ يعني لازم ينفذ ثم هو يطلب النقض وأمامها التي يوم 11 يناير القادم محكمة النقض يمكن تقول سننظر القضية محبوسًا أو مفرج عنه.. لو انا كنت اتجابت من قفايا من شعري كده.. هو فين حبيب العادلي؟!”.