أسعار سيراميك كليوباترا فرز اول وثانى وثالث فى مصر 2019

أسعار سيراميك كليوباترا فرز اول وثانى وثالث فى مصر 2019
سيراميكا كليوباترا ارضيات

تعتبر شركة سيراميك كليوباترا هي الشركة الرائدة في مجال صناعة السيراميك في مصر خلال الـ25 سنة الأخيرة، وتحظي سيراميك كليوباترا بشعبية كبيرة داخل المجتمع المصري، وتحظي كذلك الشركة بنسبة مبيعات هي الأعلى بين كافة شركات السيراميك في السوق المصرية، خلال هذ التقرير نرصد لكم أسعار سيراميك كليوباترا فرز أول وثاني وثالث في مصر 2019.

أسعار سيراميك كليوباترا فرز أول 2019

عن أسعار سيراميك كليوباترا الفرز الأول، وحسب تأكيدات من الموزعين ومن الشركة المصنعة فإن متر السيراميك الفرز الأول يبدأ من 95 وحتى  يصل 140 جنيه في بعض الأنواع، وذلك وفقاً لإختلاف التصميمات واختلاف الألوان ايضاً، فهناك ألوان أغلي مثل الأحمر والأسود.

أسعار سيراميك كليوباترا فرز ثاني 2019

أكدت الشركة بأن سيراميك كليوباترا الفرز الثاني يتراوح سعر المتر الواحد منه ما بين 65 كحد أدني  وحتى 90  جنيه كحد أقصي، ويذكر بان الفرز الثاني هو الأكثر مبيعًا بين كافة الأنواع في سيراميك كليوباترا في عام 2017 خاصة لكون يناسب المواطنين ذوي الدخل المتوسط، ويطابق تماماً الفرز الأول، إلا أنه قد يحتوي على بعض العيوب التي يستطيع الشخص الذي يقوم بتركيب السيراميك تفاديها وعدم ظهورها.

أسعار سيراميك كليوباترا فرز ثالث 2019

وعن أسعار سيراميك كليوباترا الفرز الثالث فحسب سعر اليوم عند الوكلاء والموزعين فإن سعره يتراوح ما بين 45 جنيه في المتر الواحد إلي 70 جنيه، هو يعد ذلك من أقل الأسعار الموجودة في السوق المصرية، حيث تحرص دومًا سيراميك كليوباترا على تلبية احتياجات المصريين بأعلى جودة وبأقل تكلفة.

عرض سيراميكا كليوباترا 2019

لا تتوفر  عروض في الفترة الحالية، وسوف نخبركم بكل العروض الجديدة، فتابعونا دائما.

اسعار سيراميك كليوباترا ارضيات

تتراوح اسعار سيراميك كليوباترا ارضيات في الفرز الأول بين 85 حتي 300 جنيه، وفقاً للخامات المستخدمة والموديل والتصميم، فهناك خيارات عديدة تناسب كافة الأذواق، فهناك سيراميك يعطى انطباع الخشب أو انطباع الألوان أو انطباع الثلاثى الأبعاد 3d، أو يعطى شكل الرخام، حتي يتناسب مع طبيعة الديكورات الموجودة بالشقة.