أسعار سيراميك كليوباترا فرز اول وثانى وثالث فى مصر 2017
سيراميكا-كليوباترا

تعتبر شركة سيراميك كليوباترا هي الشركة الرائدة في مجال صناعة السيراميك في مصر خلال الـ25 سنة الأخيرة، وتحظي سيراميك كليوباترا بشعبية كبيرة داخل المجتمع المصري، وتحظي كذلك الشركة بنسبة مبيعات هي الأعلى بين كافة شركات السيراميك في السوق المصرية، خلال هذ التقرير نرصد لكم أسعار سيراميك كليوباترا فرز أول وثاني وثالث في مصر 2017.

أسعار سيراميك كليوباترا فرز أول 2017

عن أسعار سيراميك كليوباترا الفرز الأول، وحسب تأكيدات من الموزعين ومن الشركة المصنعة فإن متر السيراميك الفرز الأول يبدأ من 85 جنيه للمتر الواحد في حين يصل إلي 100 جنيه في بعض الأنواع، وذلك وفقاً لإختلاف التصميمات واختلاف الألوان ايضاً، فهناك ألوان أغلي مثل الأحمر والأسود.

أسعار سيراميك كليوباترا فرز ثاني 2017

أكدت الشركة بأن سيراميك كليوباترا الفرز الثاني يتراوح سعر المتر الواحد منه ما بين 55 جنيه كحد أدني وإلي 75 جنيه كحد أقصي، ويذكر بان الفرز الثاني هو الأكثر مبيعًا بين كافة الأنواع في سيراميك كليوباترا في عام 2017 خاصة لكون يناسب المواطنين ذوي الدخل المتوسط، ويطابق تماماً الفرز الأول، إلا أنه قد يحتوي على بعض العيوب التي يستطيع الشخص الذي يقوم بتركيب السيراميك تفاديها وعدم ظهورها.

أسعار سيراميك كليوباترا فرز ثالث 2017

وعن أسعار سيراميك كليوباترا الفرز الثالث فحسب سعر اليوم عند الوكلاء والموزعين فإن سعره يتراوح ما بين 35 جنيه في المتر الواحد إلي 45 جنيه، هو يعد ذلك من أقل الأسعار الموجودة في السوق المصرية، حيث تحرص دومًا سيراميك كليوباترا على تلبية احتياجات المصريين بأعلى جودة وبأقل تكلفة.

عرض سيراميكا كليوباترا 2017

وأعلنت الشركة في وقت سابق من هذا العام  تحديداً شهر فبراير 2017، بأن لديها عدة عروض على السيراميك، وكان أهمها عرض “الأبطال” حيث يصبح من حق المشتري أن يحصل على مشتريات بقيمة 21 ألف جنيه ويدفع فقط 9999 جنيه مقابل كل تلك المشتريات.

أما في هذا الشهر، شهر اكتوبر 2017، وبمناسبة احتفالات وانتصارات اكتوبر، يمكن للمستهلك شراء سيراميك بقيمة 20 ألف جنيه، ويدفع 8 آلاف جنيه فقط.

عرض سيراميكا كليوباترا 2017
عرض سيراميكا كليوباترا 2017

اسعار سيراميك كليوباترا ارضيات

تتراوح اسعار سيراميك كليوباترا ارضيات في الفرز الأول بين 85 حتي 300 جنيه، وفقاً للخامات المستخدمة والموديل والتصميم، فهناك خيارات عديدة تناسب كافة الأذواق، فهناك سيراميك يعطى انطباع الخشب أو انطباع الألوان أو انطباع الثلاثى الأبعاد 3d، أو يعطى شكل الرخام، حتي يتناسب مع طبيعة الديكورات الموجودة بالشقة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.