بالصور: «بيبيون حسام غالي وعجز الهضبة».. 6 لقطات من حفل زفاف “رمضان صبحي وحبيبة” يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي

بالصور: «بيبيون حسام غالي وعجز الهضبة».. 6 لقطات من حفل زفاف “رمضان صبحي وحبيبة” يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بصور حفل زفاف لاعب وسط “ستوك سيتي” الإنجليزي، ومنتخب مصر لكرة القدم، “رمضان صبحي”، حيث تصدرت الصور والفيديوهات الخاصة لحفل الزفاف، السوشيال ميديا، كما لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا وقد شهد حفل زفاف رمضان، من حبيبة إكرامي، ابنة الكابتن إكرامي، حارس منتخب مصر الأسبق، وشقيقة حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر “شريف إكرامي”، الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حضور عدد كبير من نجوم الرياضة والفن والإعلام.

أبرز المشاهد التي لاقت تفاعل رواد التواصل الاجتماعي

وكان من بين أبرز ما علق عليه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فستان العروس، الذي أبهر الجميع، وكذلك حالة كبار السن، التي ظهرت على ملامح الفنان الشهير “عمرو دياب”، الذي أحيا الحفل، وكذلك حضور اللاعب “حسام غالي”، كابتن فريق النادي الأهلي، حفل زفاف العروسين، مرتدياً “بيبيون” كبير الحجم، مما أثار سخرية البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بالصور: «بيبيون حسام غالي وعجز الهضبة».. 6 لقطات من حفل زفاف "رمضان صبحي وحبيبة" يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي 7 بالصور: «بيبيون حسام غالي وعجز الهضبة».. 6 لقطات من حفل زفاف "رمضان صبحي وحبيبة" يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي 8 بالصور: «بيبيون حسام غالي وعجز الهضبة».. 6 لقطات من حفل زفاف "رمضان صبحي وحبيبة" يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي 9