عاجل بالأسماء| الداخلية تدفع بتعزيزات أمنية وتشكيلات قتالية إلى سوهاج للسيطرة على الأحداث المؤسفة.. وتفرض كردوناً أمنياً بعد وقوع مصابين

عاجل بالأسماء| الداخلية تدفع بتعزيزات أمنية وتشكيلات قتالية إلى سوهاج للسيطرة على الأحداث المؤسفة.. وتفرض كردوناً أمنياً بعد وقوع مصابين

دفعت الأجهزة الأمنية بسوهاج، بتعزيزات أمنية وتشكيلات قتالية، إلى موقع الاشتباكات العنيفة، التي شهدها مركز “جرجا”، كما فرضت كردوناً أمنياً حول موقع الاحداث، منعاً لتجديد هذه الاشتباكات مرة أخرى، في حين وجه مدير الأمن، بسرعة ضبط مثيري الشغب من العائلتين.

كان اللواء “مصطفى مقبل”، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة جرجا، بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية المشاودة الشرقية، ودائرة المركز، وانتقل اللواء نائب المدير لقطاع الجنوب ومدير إدارة البحث الجنائي ومأمور وضباط وحدة مباحث المركز مدعومين بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن، وبالفحص تبين أنها بين كل من:

  • “عائلة التنوكة”: يوسف محمد زيدان رضوان، 17 عامًا، طالب مصابًا بطلق ناري بالصدر من الناحية اليسري، عبد الله عبده زيدان رضوان، 25 عامًا، عامل مصابًا بطلق ناري بالرأس، زيدان محمد زيدان، 19 عامًا، طالب، وعبد الحميد رضوان أحمد رضوان، 19 عامًا، طالب.
  • “عائلة حماية الله” منهم محمود عبد الرحيم أحمد، 40 عامًا، عامل، ميسرة عبد العظيم مرسي، 50 عامًا، مهندس زراعي، ومحمد عبد الرحيم أحمد، 44 عامًا، عامل، وسامح ميسره عبد العظيم، 28 عامًا، عامل، وأحمد عبد الرحيم محمد، 44 عامًا، عامل، مصابين بجروح وسحجات وكدمات رضية متفرقة بالجسم، وعبد العليم محمد عبد الحميد، 77 عامًا، مزارع، وعزت أحمد علي، 52 عامًا، عامل، وعبد الرازق أحمد محمد، 50 عامًا، عامل.

هذا وقد تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على 12 شخصاً، بسبب خلافات على أولوية الري بالأرض الزراعية، كما تم نقل المصابين لمستشفى “سوهاج الجامعي وجرجا العام.