عاجل بالصور| انتشال 8 جثث حتى الآن والدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الضحايا.. والداخلية تصدر بيان تكشف التفاصيل المأساوية لواقعة “الريان”

كشف مصدر أمني منذ قليل، بأن قوات الإنقاذ النهري بإدارة الحماية المدنية في الفيوم، انتشلت، اليوم الإثنين، جثث 8 أطفال ببحيرة وادي الريان في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، وتم نقلهم إلى ثلاجة مستشفى أبشواي المركزي، وذلك لحين تقرير الطب الشرعي.

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا بالواقعة، في حين قال الدكتور “عمرو سيد هيبة”، مدير محميتي الريان وقارون، إن زائري منطقة البحيرات لم يلتزموا بتعليمات إدارة المحمية بمنع الغوص في المناطق المحرمة.

كما أشار مدير محميتي الريان وقارون، بأن البحرية يصل عمقها إلى حوالى 40 مترًا، لافتاً إلى أن سيارات الإسعاف، نقلت جثث المتوفين لمشرحة مستشفى أبشواي المركزي، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

عاجل بالصور| انتشال 8 جثث حتى الآن والدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الضحايا.. والداخلية تصدر بيان تكشف التفاصيل المأساوية لواقعة "الريان" 1 عاجل بالصور| انتشال 8 جثث حتى الآن والدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الضحايا.. والداخلية تصدر بيان تكشف التفاصيل المأساوية لواقعة "الريان" 2