بالصور| محامي عروسة المنوفية المنتحرة يكشف تفاصيل جديدة ومثيرة في الواقعة.. ويناءاً عليه اتخذت النيابة قراراً منذ قليل

بالصور| محامي عروسة المنوفية المنتحرة يكشف تفاصيل جديدة ومثيرة في الواقعة.. ويناءاً عليه اتخذت النيابة قراراً منذ قليل

مازالت تداعيات واقعة العثور على جثة عروسة الباجور منتحرة، بعد 3 أشهر فقط من الزواج، بعدما أثارت هذه الواقعة ضجة كبرى، على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي تطور جديد وغير متوقع، أصدرت نيابة الباجور اليوم الأحد، قراراً مفاجئاً بشأن الواقعة، وذلك بعد اتهام أهل الزوج بقتل ابنتهم.

حيث أمرت النيابة، بحبس كلاً من (محمد بحيرى قاسم وأولاده: ،أحمد وإسلام وزوجته هدى محمد)، أربعة أيام على ذمة التحقيقات في واقعة العثور على، جثة العروسة “إيمان محمد”، زوجة ابنهم أحمد، مشنوقة داخل شقتها الأسبوع الماضي، بعد اتهام أهل المتوفية لهم بقتل نجلتهم.

كما أمرت النيابة، بسرعة الانتهاء من تقرير الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة بعد التقرير المبدئي للواقعة وتكليف أجهزة البحث بمزيد من التحريات حول الواقعة، جارى بذل مزيد من الجهد للوقوف على حقيقة إذا ما كانت هناك شبهه جنائية من عدمه، في الوقت الذي كشف فيه، “السيد الدجوي”، بأن معاينة الجثة تؤكد وجود شبهه جنائية وهو ما سيؤكده تقرير الطب الشرعي، وأنهم توصلوا لشاهدي واقعة سيدلوا بأقوالهم يوم الثلاثاء المقبل تفيد تضارب أقوال حمى المتوفاة وردة فعل الزوج عندما علم بوفاة زوجته.

بالصور| محامي عروسة المنوفية المنتحرة يكشف تفاصيل جديدة ومثيرة في الواقعة.. ويناءاً عليه اتخذت النيابة قراراً منذ قليل 7 بالصور| محامي عروسة المنوفية المنتحرة يكشف تفاصيل جديدة ومثيرة في الواقعة.. ويناءاً عليه اتخذت النيابة قراراً منذ قليل 8