آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 22 يونيو 2017

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 22 يونيو 2017

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 22 يونيو لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بحضور رئيس الجمهورية قمة دول حوض النيل بأوغندا، التعاقد على شراء 32 قطار مترو أنفاق مكيف، القرعة الإلكترونية للحج السياحي أول يوليو القادم، منح نزلاء السجون زيارة استثنائية بمناسبة عيد الفطر.

كما نستكمل آخر أخبار مصر اليوم بعجز الموازنة العامة بالعام المالي الجديد 9.1%، اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس الوزراء، مباريات الأسبوع 32 بالدوري الممتاز، متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.05 بالبنوك، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 22 يونيو 2017

حضور رئيس الجمهورية قمة دول حوض النيل بأوغندا

توجه في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي إلى أوغندا؛ وذلك للمشاركة في الفاعليات الخاصة بقمة دول حوض النيل.

التعاقد على شراء 32 قطار مترو أنفاق مكيف

يوقع اليوم وزير النقل الدكتور هشام عرفات الاتفاقية الخاصة بشراء 32 قطار مترو أنفاق مكيف مع هونداي روتم الكورية، وذلك في حضور رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل.

القرعة الإلكترونية للحج السياحي أول يوليو القادم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة السياحة عن إجراء القرعة الإلكترونية الخاصة بالحج السياحي لعام 1438 هجريا يوم السبت الموافق الأول من شهر يوليو القادم.

منح نزلاء السجون زيارة استثنائية بمناسبة عيد الفطر

أصدر وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار قرارا يتضمن منح كافة نزلاء السجون زيارة استثنائية أول أيام عيد الفطر المبارك، على أن تستكمل تلك الزيارة عقب انتهاء إجازة العيد وحتى العشرين من شهر يوليو القادم.

عجز الموازنة العامة بالعام المالي الجديد 9.1%

صرح وزير المالية الدكتور عمرو الجارحي عن سعي الحكومة المصرية في الحفاظ على النسبة الخاصة بعجز الموازنة العامة المستهدفة بالعام المالي 2017 – 2018 عند 9.1%.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس الوزراء

يجتمع اليوم مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث أهم الملفات الأمنية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية، وعلى رأسها قرارات رئيس الجمهورية لزيادة المعاشات ومنظومة التموين.

مباريات الأسبوع 32 بالدوري الممتاز

يلتقي اليوم الخميس كل من أسوان مع الإسماعيلي، طلائع الجيش مع مصر المقاصة في تمام الساعة العاشرة مساءا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.05 بالبنوك

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 18.05 مقابل الجنيه المصري، وسجل 18.04 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 726 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 34 درجة.