“الترامادول” يتسبب في طلاق مهندسة الحاسب الآلي من زميلها.. وذلك بعد استنفاذ جميع الوسائل

“الترامادول” يتسبب في طلاق مهندسة الحاسب الآلي من زميلها.. وذلك بعد استنفاذ جميع الوسائل

بعدما وافقت على الارتباط به، وانخداعها فيه أثناء الخطوبة، روت “صفاء.ع”، مهندسة حاسب آلي، تفاصيل قصة طلاقها، لافتة إلى انه لم تعد حياتها مستقرة، بل أصبحت حياة مؤلمة فارغة، خالية من التفاهم، العطف، والسبب كما قالت: “هو الترامادول”.

وأوضحت “صفاء”، إلى أنها تعرفت على زميلها المهندس “محمود” في نفس العمل، الذي قرر خطبتها، ووافقت عليه لما وجدت فيه من صفات حميدة، إلا أنها لاحظت عليه أحيانًا سلوكيات غريبة وهو يردد عبارات سريعة ومتكررة كما لاحظت عدم تركيزه، وعندما سألته، برر بأنه لا ينام مطلقًا بسبب العمل، والمشروعات الكثيرة واقتنعت بما قاله.

وتابعت “صفاء”، بأنها لاحظت لاحقاً بوجود شريط حبوب مخدرة، في حقيبته، وبعد الزواج تأكد لها تعاطيه تلك الحبوب بشراهة، فسألت سألت أحد الأطباء الذي أكد لها أن زوجها تظهر عليه كل أعراض إدمان مخدر “الترامادول”، فحاولت صفاء بمساعدة الطبيب إقناع زوجها بالتوقف عن تعاطيه.

وما كان من زوجها، إلا أنه رفض معللاً ذلك بأنها تساعده على مواصلة العمل أيام متواصلة دون شعور بالتعب، ولكن صفاء لم تقتنع وطلبت الطلاق، حتى لا تبدأ حياتها على خطأ كما قالت، لوكيل نيابة الأسرة في القضية رقم 3255.