شاهد| بعد سبعة أيام من الرعب بسبب «اللهو الخفي» واختفاء هاجر و شيماء بحلوان.. الداخلية تكشف التفاصيل

شاهد| بعد سبعة أيام من الرعب بسبب «اللهو الخفي» واختفاء هاجر و شيماء بحلوان.. الداخلية تكشف التفاصيل
عصابة اللهو الخفي

قضت مدينة الخديوي سبعة أيام في حالة رعب كبيرة بعد اختفاء فتاتين في ظروف غامضة، حتى وصل الرعب بين المواطنين تخوفهم على أبناءهم من  شراء السحور في رمضان خوفاً عليهم من عصابة ” اللهو الخفي”، وبدأت الجهزة الأمنية في البحث عنهم.

حيث أقدم المقدم ” وائل عرفان” بالتضحية من وقته ونفسه، حيث عمل كسائق ميكروباص طول فترة البحث عن تلك الفتيات وعصابة اللهو الخفي، حتى تبينت الحقيقة أمامه، وتأكد ان الفتاتين هربتا من منزل العائلة بسبب مشكلات عائلية، وانه لا وجود لتلك العصابة إلا على ” الفيس بوك”.

الفتاة الأولى ” هاجر”

حيث تبين من التحريات أن ” هاجر” 17 سنه والتي تم تبليغ قسم الشرطة عن اختفائها، أنها كانت على خلافات مادية مع والدها، وتركت المنزل وذهبت عند صديقتها بالمدينة بعد تفاقم المشكلة مع والدها، وبعد أن عادت هاجر انكشفت نصف المشكلة وباقي شيماء.

الفتاة الثانية ” شيماء”

حيث توصل رجال المباحث إلى شيماء بفضل التحريات، حيث أنها كانت في منطقة الهرم عند إحدى صديقاتها، حيث نفت اختطافها قائلة: ” سي والعصبي، جعلني أغادر المنزل، قمت بالتوجه إلى إحدى صديقاتي التي تربطنا علاقة منذ ١٠ سنوات بيننا، بمنطقة الهرم، وأخبرتها بأنني حضرت لتغير حالتي النفسية، علي أن أعود قريبا للمنزل”.

 

شاهد الفيديو..