بالصور| تصريح مثير من أمين شباب حملة السيسي السابقة: “اقفلوا ملف قطر واستعدوا لمعركة الخيانة الكبرى”

بالصور| تصريح مثير من أمين شباب حملة السيسي السابقة: “اقفلوا ملف قطر واستعدوا لمعركة الخيانة الكبرى”
حازم عبد العظيم

علق الدكتور “حازم عبد العظيم”، أمين لجنة الشباب الحملة الرئاسية للرئيس السيسي سابقاً، على مقاطعة مصر لقطر، وذلك عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: «يقطعوا علاقات مع قطر ..يتصالحوا تاني يوم ويبوسوا في بعض .. خلينا احنا في همنا ..والتفريط في تيران وصنافير على الأبواب يا شعب. مصر».

وأضاف “عبدالعظيم”، تعليقاً على أزمة قطر: «نقفل ملف قطر ونستعد بعد أيام للخطوة “ب” من صفقة القرن لمعركة الخيانة الكبرى بتاعة “تيران وصنافير”».

ومن ناحية أخرى، أقام المحامي الحقوقي خالد علي، دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري، لإلزام رئيس الجمهورية بحل مجلس النواب وفقًا للمادة 137 من الدستور ووقف جلساته؛ لتمثيله خطرًا على الأمن القومي المصري وسلامة أراضي البلاد، بعد إقدامه على مناقشة اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والسعودية.

بالصور| تصريح مثير من أمين شباب حملة السيسي السابقة: "اقفلوا ملف قطر واستعدوا لمعركة الخيانة الكبرى" 7 بالصور| تصريح مثير من أمين شباب حملة السيسي السابقة: "اقفلوا ملف قطر واستعدوا لمعركة الخيانة الكبرى" 8بالصور| تصريح مثير من أمين شباب حملة السيسي السابقة: "اقفلوا ملف قطر واستعدوا لمعركة الخيانة الكبرى" 9