مفاجأة.. الدكتور “أحمد فتحي سرور” رئيس مجلس الشعب السابق يعود رسمياً لهذا المنصب.. وأول تعليق رسمي على ذلك

مفاجأة.. الدكتور “أحمد فتحي سرور” رئيس مجلس الشعب السابق يعود رسمياً لهذا المنصب.. وأول تعليق رسمي على ذلك

كشف مصدر مسئول بجامعة القاهرة، منذ قليل، وخلال تصريحات صحفية، إلى أن الدكتور “أحمد فتحي سرور”، رئيس مجلس الشعب، خلال فترة حكم الرئيس السابق “محمد حسني مبارك”، قد عاد لتقلد هذا المنصب مرة أخرى، بعد فترة انقطاع خلال المرحلة الماضية.

وأشار المصدر، إلى أن “سرور”، قد عاد للتدريس بكلية الحقوق بالجامعة منذ فترة، بوظيفة أستاذاً متفرغا بقسم القانون الجنائي بالكلية، لافتاً إلى أنه منذ عودته للكلية لم يحصل على جدول تدريس لطلاب الليسانس أو جدول للإشراف على طلاب الدراسات العليا بالكلية.

تعليق رسمي من الجامعة

وأضاف المصدر، بأن الأيام المقبلة، سوف تشهد تخصيص مجلس قسم القانون الجنائي بالكلية جدولًا للدكتور فتحي سرور، مرجحاً أنه سيحصل على جدول للإشراف على طلاب الدراسات العليا وليس طلاب الليسانس، في الوقت الذي أكد فيه الدكتور “عبد المنعم زمزم”، وكيل كلية الحقوق بجامعة القاهرة لشئون التعليم والطلاب، أن “سرور”، عاد للكلية وتسلم مهام عمله كأستاذ متفرغ بالكلية عقب حصوله على البراءة فى جميع المخالفات التى كانت منسوبة إليه.

جدير بالذكر، أن رئيس الوزراء السابق “أحمد نظيف”، قد عاد أيضاً من قبل، للتدريس بكلية الهندسة بجامعة القاهر، بعد سنوات من البعد عن المدرج والطلاب، وعقب براءته فى قضية الكسب غير المشروع، وباقي القضايا الأخرى التي كان متهماً فيها.